دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.78ريال
يورو 4.03ريال

العراق تهزم عمان في مباراة ماراثونية وتحرز لقب خليجي 25

19/01/2023 الساعة 18:05 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق
منتخب العراق
ع
ع
وضع القراءة

توج منتخب العراق بلقب بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، وذلك بعد فوزه على منتخب عمان، اليوم الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

***

يقدم "مرسال قطر" بث مباشر لمشاهدة مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، والمقامة على أرضية ملعب البصرة الدولي، اليوم الخميس.

وتأهل منتخب العراق إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25" بعد فوزه على المنتخب القطري في الدور نصف النهائي، بهدفين مقابل هدف.

بينما حجز منتخب عمان مقعده في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25" بعد فوزه على منتخب البحرين حامل اللقب، بهدف دون رد.

وتنطلق مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب عمان، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

وستكون مباراة نهائي خليجي 25 تكرار لمباراة الافتتاح التي جمعت بين العراق وعمان ضمن منافسات المجموعة الأولى، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وهي النتيجة التي لا يمكن أن تنتهي بها المباراة النهائية.

مدربا العراق وعمان يرفعان راية التحدي

وقال كاساس المدير الفني لمنتخب العراق قبل مباراة اليوم أمام منتخب عمان في نهائي كأس الخليج: "نعلم أن المنتخب العماني جيد وشاهدناه من قبل وكل فريق يعلم الآخر تماما ويعلم ما هي طريقة لعبه".

وقال عن مباراة الافتتاح التي جمعت بين منتخب العراق ومنتخب عمان: "المباراة الأولى كانت مغلقة بفرص قليلة وتعلمنا ما حدث فيها"، مؤكدا "سنحاول الوصول بعدة طرق لصنع الخطورة ولا أستطيع الإفصاح عن الطرق لكن سأفاجئ المنتخب العماني".

وومن جانبه، قال برانكو مدرب منتخب عمان: "نهنئ العراق على نجاح البطولة، وتواجد الجماهير في جميع المباريات، حتى تلك التي لم يكن طرفها منتخب العراق".

وأضاف: "سعيد بتواجدنا في النهائي، ومتشوقون لخوض المباراة أمام 65 ألف متفرج، وبلوغ النهائي مهمة لم تكن يسيرة، لكننا في النهاية حققنا الهدف".

بث مباشر مباراة العراق وعمان اليوم في نهائي كأس الخليج

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo