دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

انطلاق منافسات قفز الحواجز في بطولة "لونجين هذاب" للفروسية

20/01/2023 الساعة 21:05 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت مساء اليوم الجمعة، على ميدان لونجين الخارجي في الشقب منافسات قفز الحواجز ضمن الجولة الثامنة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب" في نسختها السادسة.

وفاز الفارس غانم ناصر القاضي بالمركز الأول في الجولة المتوسطة "للفردي والفرق" التي أقيمت على ارتفاع 120 - 135 سم من جولة واحدة ضد الساعة مع جولة تمايز وحل فالح سويد العجمي في المركز الثاني، وجاء محمد سعيد حيدان في المركز الثالث. أما منافسات الفرق شهدت فوز الفردان، والشقب، وإكسون موبيل بالمراكز من الأول وحتى الثالث تواليًا.

وشهدت الجولة الصغرى التي أقيمت على ارتفاع 100-115 سم فوز الفارس غانم ناصر القاضي بالمركز الأول وحل في المركزين الثاني والثالث جاسم الجهام الكواري، ومحمد ناصر القاضي.

بينما شهدت منافسات الفرسان تحت 18 سنة في الجولة الصغرى فوز محمد جمال الدربستي بالمركز الأول وجاءت في المركزين الثاني والثالث هند عبدالهادي الهاجري بعد مشاركتها في هذه الجولة على جوادين مختلفين.

وقام بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في هذه الجولة سعادة الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني أمين السر العام للاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث.

وستختتم هذه الجولة يوم غد السبت بجولتين، تبدأ بالمفتوحة على ارتفاع بين 115-120 سم، تعقبها الجولة الختامية الكبرى على ارتفاع 130 - 145 سم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo