دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

المهرة "شي ديرز ذا ديفل" تهدي "قطر ريسنغ" ثالث انتصاراتها في الفئة الأولى بأمريكا

03/08/2021 الساعة 23:21 (بتوقيت الدوحة)
المهرة "شي ديرز ذا ديفل"
المهرة "شي ديرز ذا ديفل"
ع
ع
وضع القراءة

أهدت المهرة "شي ديرز ذا ديفل" /قطر ريسنغ/ ثالث انتصاراتها في الفئة الأولى، بعدما حصدت لقب شوط "كليمنت هيرش ستيكس" للخيل المهجنة الأصيلة الإناث عمر 3 سنوات فما فوق لمسافة 1700م، الذي أقيم على مضمار "ديل مار" بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتمكنت "شي ديرز ذا ديفل" المهرة الحمراء ذات الأربع سنوات، ملك كل من /قطر ريسنغ/، بالشراكة مع /اسطبلات فلاري ريسنغ ستيبلز، وأوتري لاوري/، بهذا الفوز من التأهل تلقائياً للمشاركة في شوط /بريدرز كَب ديستاف/ الذي يقام على مضمار "ديل مار" أيضاً في شهر /نوفمبر/ المقبل .

وواجهت المهرة الفائزة منافسة قوية من 4 من المهرات والأفرس، وتمكنت بقيادة الخيال فلوران جيرو وتحت إشراف مدربها براد كوكس، من احتلال المركز الأول بفارق مريح عن أقرب المنافسين المهرة "فينيشن هاربر" صاحبة المركز الثاني ، والمهرة "بيدج آن" التي حلت في المركز الثالث.

وبهذا الفوز عززت المهرة "شي ديرز ذا ديفل" رصيدها المبهر ليصل إلى ثلاثة انتصارات في الفئة الأولى، وانتصار وحيد في الفئة الثانية، وثلاثة انتصارات في الفئة الثالثة، وذلك منذ بدأت مسيرتها على مضامير السباقات في شهر يونيو عام 2019 ، وبلغ عدد مشاركاتها حتى الآن 13 مشاركة .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo