دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

بيدرو مدافع السد: "أصبحنا أقوى من أي وقت مضى"

22/01/2023 الساعة 13:07 (بتوقيت الدوحة)
بيدرو ميجيل
بيدرو ميجيل
ع
ع
وضع القراءة

أكد بيدرو ميجيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية الزعيم لمواجهة نظيره فريق العربي، ضمن الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم قطر.

وقال بيدرو خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة السد والعربي: المباراة القادمة أمام العربي ستكون صعبة لأنه يمر بفترة جيدة، وفي صدارة جدول الترتيب.

وأضاف ميجيل: الزعيم جاهز أيضًا وعاد إلينا بعض اللاعبين الآن لمساعدتنا، لقد عملنا بجد هذا الأسبوع لتقديم أداء جيد في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاث، نحن بحاجة إلى هذه النقاط الثلاث، يعلم الجميع أن هذه مباراة صعبة للغاية لكننا جاهزون، لذا سندخل هذه المباراة وهدفنا النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

وأكمل مدافع فريق السد: كانت الأمور صعبة على فريقنا في بداية الدوري، ولكن بفضل الله عاد لاعبو المنتخب الوطني الآن، كما أن اللاعبون الذين كانوا في كأس الخليج جاهزون للعب ضد العربي.

وواصل: الجميع على استعداد تام لمساعدة الفريق حتى نهاية الموسم لأننا نريد الفوز بلقب الدوري، والآن عاد الجميع وأصبحنا أقوى من أي وقت مضى.

وأتم بيدرو حديثه، قائلًا: علينا فقط القتال في كل مباراة والقتال حتى النهاية، نحن نبدأ من جديد ضد العربي ودعم جماهيرنا مهم جدا بالنسبة لنا، ليصبح فريقنا أقوى عندما نقف جنبًا إلى جنب مع دعم جماهيرنا.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo