دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

هيرنان كريسبو مدرب الدحيل: "نحن أمام تحد جديد من أجل استعادة الصدارة"

22/01/2023 الساعة 14:31 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو
ع
ع
وضع القراءة

أعرب المدرب هيرنان كريسبو المدر الفني لفريق الدحيل عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم الأداء المطلوب منهم في مباراتهم المقبلة أمام فريق الشمال، ضمن الجولة االـ11 بمسابقة دوري نجوم قطر.

وقال المدرب في حديثه بالمؤتمر الصحفي: تحضيراتنا لهذه المباراة سارت بالشكل المعتاد، تركيزنا ينصب على طريقة أدائنا داخل الملعب ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة ولكني سعيد بعودة لاعبي المنتخب وأيضا عودة لاعبينا الذين غابوا خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات.

وقال كريسبو: يجب أن نتأقلم مع كل شيء والاستعداد لكافة التغييرات التي يمكن أن تحدث في جدول المنافسة، ولم اكن سعيداً بتأجيل مباراتنا أمام السد لأنها من المباريات الكلاسيكية التي أحب خوضها ولكن الآن نحن أمام تحد جديد من أجل استعادة الصدارة.

وواصل كريسبو حديثه قائلاً: الجولة القادمة سنواجه فيها الشمال بينما سيواجه العربي المتصدر فريق السد وسنكون متشوقين لمعرفة نتيجة هذه المباراة لنعلم هل سيعود السد للمنافسة على اللقب أم يواصل العربي صدارته ولكن الأهم هو أن ننجح في تحقيق الانتصار على فريق الشمال الذي أتمنى أن تكون مباراتنا أمامه سهلة ويجب علينا أن نظهر للجميع أن الدحيل من أفضل أندية الدوري.

وفي ختام حديثه قال كريسبو: أواجه صعوبات كبيرة في اختيار التشكيلة التي أخوض بها المباراة لجودة اللاعبين ولارتفاع مستوى الدوري ويجب علينا أن نختار الأفضل والأكثر جاهزية في كل مباراة، ورغم صعوبة هذا الأمر إلا انه جيد للغاية ويعكس مدى تميز لاعبي فريقنا.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo