الأهلي المصري يتقدم بثلاث شكاوى ضد رئيس الزمالك

23/01/2023 الساعة 13:05 (بتوقيت الدوحة)
محمود الخطيب
محمود الخطيب
ع
ع
وضع القراءة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، اليوم الإثنين، التقدم بشكوى جديدة ضد رئيس نادي الزمالك، بعد هجومه على أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وسيشكو النادي الأهلي رئيس نادي الزمالك إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، وذلك بعد هجومه على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب القلعة الحمراء.

وكان رئيس نادي الزمالك قد عقد مؤتمرًا صحفيًا، مساء أمس، وهاجم خلاله محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، واتهمه بعد احترام القلعة البيضاء أثناء احتفاله مع الجماهير الحمراء عقب مباراة القمة 125.

وتغلب الأهلي على الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأحرز كهربا الهدف الأول لصالح المارد الأحمر.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد الزمالك بطل آخر نسختين في المركز الخامس، برصيد 24 نقطة، بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات بالمسابقة.

وجدير بالذكر، أن الزمالك حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد كهربا، بسبب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد، وتم تغريمه بمبلغ 2,5 مليون دولار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo