دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.41ريال
يورو 3.88ريال

بعد ساعات من طرحها

نفاد تذاكر مباراة الجزائر وكوت ديفوار في كأس إفريقيا للمحليين

23/01/2023 الساعة 14:10 (بتوقيت الدوحة)
منتخب الجزائر للمحليين
منتخب الجزائر للمحليين
ع
ع
وضع القراءة

نفدت جميع تذاكر مباراة منتخب الجزائر المحلي ونظيره من كوت ديفوار في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين الجارية بالجزائر إلى غاية 4 فبراير المقبل، وذلك بعد ساعات فقط من طرحها للبيع عبر منصة "تذكرتي" الرقمية الخاصة ببيع تذاكر مباريات "الشان"، وهو ما يبرز الاهتمام الجماهيري القياسي بالبطولة عامة، ومباريات المنتخب الجزائري بشكل خاص.

وكان منتخب كوت ديفوار ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي، يوم الأحد 22 يناير، بعد فوزه على منتخب أوغندا على ملعب نيلسون مانديلا بنتيجة (3-1)، لينهي الدور الأول في وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلف السنغال المتصدر بـ6 نقاط، ليواجه بذلك منتخب الجزائر، يوم الجمعة 27 يناير، في واحدة من أقوى مباريات دور الثمانية في "الشان".

ولم تتأخر الجماهير الجزائرية في التهافت على تذاكر المواجهة مباشرة بعد اتضاح هوية منافس "محاربي الصحراء"، ولم يستغرق الأمر سوى ساعات قليلة حتى تنفد تذاكر المباراة، وقد أغلقت منصة بيع التذاكر "تذكرتي" طلبات الحصول على تذاكر هذه المباراة بعبارة "تم غلق الحجز".

وتطُرِح تذاكر مباريات "الخضر" في شان 2022 للبيع عبر الإنترنت، ويتم اقتناؤها في ظرف قياسي من طرف الجماهير الجزائرية، مثل ما حدث في المباراة الافتتاحية التي عرفت حضورا قياسيا فاق 40 ألف مشجع، ونفس الشيء بالنسبة لمباراتي إثيوبيا وموزمبيق.

ورسم عشاق "محاربي الصحراء" صورا رائعة في مدرجات ملعب نيلسون مانديلا خلال مباريات الجزائر وليبيا، والجزائر وإثيوبيا، والجزائر والموزمبيق، وسط حضور لافت للعائلات وبعض الجماهير الأفريقية الأخرى، ما جعل النسخة السابعة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية بالجزائر الأنجح في تاريخ المسابقة الأفريقية برأي متابعين.

وجرت كل مباريات منتخب الجزائر المحلي لحد الساعة على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، وهو الملعب الجديد الذي تم تدشينه خصيصا لهذه البطولة، ونال ملعب نيلسون مانديلا الثناء والإشادة من طرف مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمتابعين، الذين وصفوه بواحد من أجمل الملاعب في القارة السمراء.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لشبكة مرسال قطر 2023

atyaf company logo