دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أسباير زون تستعد لاحتضان أبطال العالم لكرة الطائرة الشاطئية

24/01/2023 الساعة 18:42 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة الجولة الختامية لجولات المحترفين للطائرة الشاطئية (Beach Pro Tour)، للرجال والسيدات، التي ستقام على ملاعب أسباير زون الشاطئية خلال الفترة من 26 حتى 29 من شهر يناير الحالي.

وتنظم البطولة بإشراف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، وبالتعاون مع الاتحاد القطري للعبة، ومؤسسة أسباير زون التي ستستضيف البطولة لثلاث سنوات متتالية اعتبارا من يناير الحالي.

وتستضيف مؤسسة أسباير زون هذه الجولة في إطار التعاون الكبير بين المؤسسة والاتحاد القطري في تنظيم عدد من البطولات الدولية، حيث إن قطر ستنظم أيضا بعد جولة المحترفين ولأول مرة على ملاعب أسباير زون منافسات الجولة الافتتاحية لجولات "Elite16" ذات تصنيف 5 نجوم، وتم منح تنظيم هذه البطولة لقطر؛ تقديرا من الاتحاد الدولي للمكانة التي وصلت إليها اللعبة في قطر من خلال التصنيف المتقدم لمنتخب الكرة الطائرة الشاطئية، ومنتخب الصالات.

وتشهد الجولة الختامية لجولات المحترفين للطائرة الشاطئية (Beach Pro Tour)، مشاركة أفضل 10 منتخبات للرجال و10 منتخبات للسيدات.

ويشار إلى أن الجولة ستكون الختامية لمنافسات جميع البطولات للكرة الطائرة الشاطئية، وستشهد مشاركة أفضل 8 منتخبات في التصنيف العالمي بجانب بطاقتي دعوة تمنحان لمنتخبين للمشاركة في البطولة، التي ستقام للرجال والسيدات، وبجوائز مالية تبلغ 800 ألف دولار.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo