دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

غموض موقف ريال مدريد يقرب لوكا مودريتش من النصر السعودي

24/01/2023 الساعة 22:11 (بتوقيت الدوحة)
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
ع
ع
وضع القراءة

قد يكون هذا الصيف صعبًا بالنسبة لريال مدريد، مع انتهاء عقد عدد من اللاعبين في نهاية الموسم. وتنتهي عقود أساطير النادي كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش في يونيو، والنادي في أمس الحاجة لتجديد للثلاثي.

ومع ذلك، قد ينتهي الأمر بعدم تجديد تعاقد أي لاعب. لا يزال كروس يتخذ قرارًا بشأن مصيره، بينما ورد أن بنزيما غير متأكد بشأن ما إذا كان سيمدد عقده مع بطل أوروبا. لقد انضم إليهم الكرواتي في مناقشة مستقبلهم، حيث تقارير بأن مودريتش لديه تحفظات بشأن توقيع عقد جديد.

وقدم مودريتش مسيرة رائعة في مدريد، لكنه عانى منذ عودة كرة القدم المحلية في نهاية الشهر الماضي، وخسره كارلو أنشيلوتي في فوزه على أتليتيك بلباو، يوم الأحد.

مع رغبة ريال مدريد اليائسة في التعاقد مع جود بيلينجهام في الصيف، من المرجح أن يكون لمودريتش أهمية أقل في الفريق للمضي قدمًا. يمكنه أن يقرر إسدال الستار عن مسيرة مثيرة بالقميص الأبيض الشهير في نهاية الموسم.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أكدت أن نادي النصر السعودي نجح في التعاقد مع النجم الكرواتي، وسيلعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو بداية من الموسم المقبل.

وقالت التقارير، إن نادي النصر السعودي حصل على توقيع لوكا مودريتش لمدة موسمين، وسيحصل النجم الكرواتي على 40 مليون دولار من العالمي المتصدر حاليًا لجدول ترتيب الدوري السعودي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo