دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.41ريال
يورو 3.88ريال

مشاري نواف يتأهل للدور الثاني ببطولة قطر لجولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين

24/01/2023 الساعة 23:39 (بتوقيت الدوحة)
مشاري نواف
مشاري نواف
ع
ع
وضع القراءة

تأهل لاعب المنتخب القطري مشاري نواف إلى الدور الثاني من النسخة الأولى لبطولة قطر لجولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين 2023 المقامة منافساتها حاليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي وتستمر حتى 28 يناير الجاري.

وصعد نواف إلى الدور الثاني للبطولة عقب فوزه على الدنماركي يعقوب أوزونيل بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 1 و و6 - 2، ليضرب موعدا مع اللاعب النرويجي سيباستيان إي.

كما تمكن الكويتي محمد العوضي أيضا من حجز مقعده في الدور الثاني عقب تغلبه على القطري سلطان المالكي بمجموعتين دون رد بواقع 6 -3 و6- 1.

وتشهد البطولة مشاركة عدد من لاعبي المنتخب القطري للتنس في فئة الناشئين يتقدمهم راشد نواف المصنف الأول في البطولة.

وتقام هذه البطولة تحت مظلة الاتحاد الدولي للتنس وهي الأولى خلال الموسم 2023 حيث ستعقبها مباشرة بطولة مماثلة من نفس الفئة.

وقال السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريح له اليوم:" نحن على ثقة بأن اللاعبين القطريين المشاركين في هذه البطولة سيقدمون أفضل ما لديهم من أجل تحقيق نتائج تشرف رياضة التنس القطرية".

وأضاف :" نحن حريصون على استضافة أكبر عدد من البطولات الدولية وإشراك اللاعبين القطريين فيها من خلال منح البعض منهم بطاقات دعوة باعتبارنا الجهة المنظمة، في خطوة نسعى من خلالها إلى تقديم الدعم لأبنائنا اللاعبين ومساعدتهم على تحسين مستواهم الفني وأدائهم التنافسي فضلا عن رفع تصنيفهم الدولي".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لشبكة مرسال قطر 2023

atyaf company logo