دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

لوكا مودريتش يحسم قراره بشأن عرض النصر السعودي

25/01/2023 الساعة 21:08 (بتوقيت الدوحة)
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن قرار النجم الكرواتي لوكا مودريتش بشأن العرض المقدم له من نادي النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه عقب انتهاء تعاقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لوكا مودريتش لا يخطط للعب في المملكة العربية السعودية عقب انتهاء مدة عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وأنه يفضل البقاء داخل النادي الملكي.

وكان تقارير صحفية، قد أكدت أن نادي النصر السعودي تقدم بعرض ضخم لمودريتش للانتقال إلى صفوفه بداية من الصيف المقبل، واللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت التقارير، أن نادي النصر قدم عرضًا للنجم الكرواتي الحاصل على الكرة الذهبية في عام 2018 للعب في صفوفه لمدة موسمين، مقابل الحصول على 20 مليون دولار في الموسم الواحد.

وخاض لوكا مودريتش مع ريال مدريد 459 مباراة، وسجل خلالها 36 هدفاً، كما قدم النجم الكرواتي 73 تمريرة حاسمة، وحقق خلال مسيرته 35 لقبًا، منها الفوز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات.

وخاض مودريتش 162 مباراة دولية مع المنتخب الكرواتي، وتمكن من إحراز 23 هدفاً مع منتخب بلاده، كما قاده إلى نهائي مونديال روسيا 2018، والمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

وتعاقد نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وظهر لأول مرة مع الفريق أمام الاتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo