دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

25/01/2023 الساعة 22:23 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريقا النصر والاتحاد في مباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم بنظامها الجديد، يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، والتي ستشهد الظهور الثاني للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وظهر كريستيانو رونالدو للمرة الأولى مع فريق النصر الذي انضم له في سوق الانتقالات الشتوية الحالية أمام فريق الاتفاق، وفشل البرتغالي في التسجيل خلال ظهوره الأول، ويبحث عن زيارة الشباك في مواجهة الاتحاد.

وأعلن الاتحاد السعودي سابقًا آلية جديدة للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي لهذه النسخة، حيث أقر مشاركة 4 فرق هي: بطل ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطل ووصيف دوري المحترفين، وفي حال تكرار الفرق الأربعة سيتم اللجوء إلى ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل فريق النصر مباراة الاتحاد في كأس السوبر السعودي بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على فريق الاتفاق، بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين، وتعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب.

ويأمل فريق النصر بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية في تحقيق الانتصار أمام فريق الاتحاد بنصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتأهل إلى المباراة النهائية.

كما تنتظر جماهير النصر تألق نجمها الجديد كريستيانو رونالدو في المباراة، ونجاحه في تسجيل أول أهدافه بقميص العالمي خلال المواجهة الصعبة أمام فريق الاتحاد في كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي

تبدأ مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد في كأس السوبر

تنقل المباراة النارية بين فريق النصر مع نظيره فريق الاتحاد في كأس السوبر السعودي عبر قناة ssc.

ملعب مباراة النصر والاتحاد بكأس السوبر السعودي

يحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مواجهة النصر أمام الاتحاد في كأس السوبر السعودي 2023.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo