دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

انطلاق منافسات الجولة التاسعة ضمن بطولة "لونجين - هذاب" للفروسية

27/01/2023 الساعة 22:50 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت مساء اليوم منافسات الجولة التاسعة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين – هذاب" في نسختها السادسة، على ميدان لونجين الداخلي في الشقب - عضو مؤسسة قطر الذي ينظم البطولة بالتعاون مع الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث.

وأسفرت منافسات الجولة الصغرى عن فوز الفارس محمد خليفة الباكر بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني الفارس محمد ضافي المري وتلاه في الترتيب الثالث الفارس سلطان سالم النعيمي.

وفي فئة الفرسان تحت 18 سنة "الفرسان الصاعدين"، جاء في المركز الأول الفارس سلطان سالم النعيمي، وحلت في المركز الثاني الفارسة مريم إبراهيم المفتاح، ثم في المركز الثالث الفارسة هند عبدالهادي الهاجري.

كما أسفرت نتائج الجولة المتوسطة عن فوز الفارس سالمين سلطان السويدي بالمركز الأول الفردي، وجاء في المركز الثاني الفارس فالح سويد العجمي، وحل في المركز الثالث الفارس غانم ناصر القاضي.

وفي منافسات الفرق ضمن الجولة المتوسطة، جاء في المركز الأول فريق السلام، وفي المركز الثاني فريق القوات المسلحة القطرية، وفي المركز الثالث فريق الفردان.

وتختتم الجولة التاسعة غدًا السبت بإقامة الجولة "المفتوحة"، على ارتفاع حواجز (115 إلى 125 سم)، تعقبها منافسات المستوى الأول لفئة فرسان المستقبل على ارتفاع (80 سم) يعقبها المستوى الثاني للفئة نفسها على ارتفاع (90 سم)، ثم الجولة الكبرى في ختام المنافسات وتقام على ارتفاع (130 إلى 145 سم) من جولة واحدة مع جولة "تمايز حاسمة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo