دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدربا السد والمرخية يؤكدان جاهزيتهما للقاء الجولة الـ12 بالدوري

28/01/2023 الساعة 14:50 (بتوقيت الدوحة)
خوانما ليو مدرب السد
خوانما ليو مدرب السد
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني خوانما ليو مدرب السد عزمه فريقه لمواصلة الانتصارات في مواجهة “المرخية” غدا الأحد في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري القطري “دوري نجوم QNB”.

وقال خوانما في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "نحن بأتم الجاهزية للمواجهة لكن للمباراة وللمنافس الجديد حسابات خاصة، فالمرخية يتمتع بقوة كبيرة وقد تم بناء الفريق على نحو جيد، فما يقدمه من أداء لا يدل بالمرة على أن هذا الفريق صاعد من الدرجة الثانية".

وأضاف : "كل شي تغير، المزاج العام في الفريق أصبح جيدا جدا وهذا أمر طبيعي في ظل الانتصارات التي تتحقق حاليا، الى جانب زيادة قوة الفريق باكتمال الصفوف بعد عودة بقية اللاعبين الدوليين".

Fnjc1UmWAAEsmVZ
عبد الله مبارك مدرب المرخية


بدوره اعترف المدرب الوطني لفريق المرخية عبد الله مبارك أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق بطل بحجم السد، مشددا على ان المواجهة تحتاج من لاعبيه إلى مضاعفة الجهد وإظهار كامل التركيز.

وقال مبارك: "مقبلون على مهمة صعبة أمام حامل اللقب بعد انتصاره الأخير على العربي المتصدر، وبالتالي وجب أن نكون حاضرين فنيا وبدنيا وذهنيا، إذا ما أردنا أن نخرج بنتيجة إيجابية .

وأضاف: "نتسلح دائما بالروح القتالية والعزيمة والإصرار، واثقون بقدرتنا على تقديم مستوى جيد رغم تأثرنا بفترة التوقف الطويلة سواء خلال إقامة منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 أو بطولة كأس الخليج” خليجي 25” الأمر الذي أفقد الفريق الانسجام والتناغم المطلوب كما في الشوط الأول من المباراة السابقة أمام الأهلي، قبل أن نُظهر شخصيتنا في الشوط الثاني ونخرج بالتعادل، لكننا تحضرنا بشكل جيد لمواجهة الغد ونأمل أن نكون في الموعد".

وكان السد قد حقق الفوز الثاني توليا على العربي بهدفين دون رد في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى النقطة 13 من 9 مباريات في المركز السادس، في حين تعادل المرخية أمام الأهلي بهدفين لمثلهما في الظهور الأول منذ استئناف منافسات الدوري بعد تأجيل مباراتيه في الجولتين الثامنة والتاسعة، ليصل بالرصيد إلى النقطة التاسعة من 8 مباريات في المركز التاسع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo