دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

للمرة الخامسة على التوالي

"ناقلات" تحصد جائزة "سيف الشرف" من مجلس السلامة البريطاني

31/01/2023 الساعة 17:17 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حازت شركة "ناقلات" جائزة "سيف الشرف" لعام 2022 من مجلس السلامة البريطاني للعام الخامس على التوالي، نظير تميزها في مجالات الصحة والسلامة والإدارة البيئية في جميع أعمالها.

وقال المهندس عبدالله بن فضالة السليطي الرئيس التنفيذي للشركة في تعليق له: إن الحصول على الجائزة للمرة الخامسة على التوالي يعد دليلا على التزام ناقلات بأمور السلامة والصحة بشكل عام، وبسلامة موظفيها كركيزة أساسية لنجاح أعمالها.

وأضاف السليطي: "يعمل فريق السلامة والصحة والبيئة والجودة وفق أنظمة وإجراءات شاملة، ومنها سرعة اتخاذ الخطوات اللازمة للاستجابة لأي موقف؛ لضمان استمرار أنشطة أعمالنا دون انقطاع، مع الحفاظ بالدرجة الأولى على سلامة موظفينا والبيئة التي نعمل من خلالها"، معربا في الوقت ذاته عن شكره الجزيل لجميع أعضاء الفريق لتفانيهم وعملهم الجاد.

من جهته، قال بيتر ماكجيتريك رئيس مجلس السلامة البريطاني: "إن الحصول على جائزة من مثل هذا النوع يتطلب تفانيا حقيقيا ومهنية مطلقة في العمل، وإننا لنفخر بتقديم الدعم لشركتكم في إنجازها، ويسعدنا المساهمة في نجاحكم المستمر".

تجدر الإشارة إلى أن التنافس على نيل جائزة “سيف الشرف” قد استلزم من شركة ناقلات أن تحصل أولا على تصنيف "الخمس نجوم" في إطار عملية التدقيق التي يجريها مجلس السلامة البريطاني على معايير إدارة الصحة والسلامة، كما أثبتت الشركة للجنة مستقلة من الخبراء قدرتها على تحقيق التميز في إدارة شؤون الصحة والسلامة والإدارة البيئية في جميع أنشطة أعمالها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo