دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم كانسيلو من مانشستر سيتي

31/01/2023 الساعة 20:06 (بتوقيت الدوحة)
جواو كانسيلو
جواو كانسيلو
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم، تعاقده مع المدافع البرتغالي الدولي جواو كانسيلو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، ويتضمن العقد بندا يتيح لبايرن ميونيخ ضم اللاعب بعقد نهائي في الصيف.

وقال حسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ لشؤون الرياضة في بيان صحفي: "جواو لاعب نفكر فيه منذ فترة؛ لأننا نقدر إمكانياته بشكل كبير، وهو مناسب بشكل مثالي لنا بسبب أسلوبه الهجومي في اللعب وديناميكيته، كما أن عقليته وخبرته تتناسب بشكل جيد للغاية مع فريقنا".

ومن جانبه، قال كانسيلو: "بايرن ناد كبير، واحد من أفضل الأندية في العالم، ولدي حماس هائل الآن للعب في فريق يضم هذه المجموعة الاستثنائية من اللاعبين".

وكان كانسيلو قد انضم إلى مانشستر سيتي قادما من يوفنتوس الإيطالي عام 2019، وشارك مع الفريق في 154 مباراة رسمية سجل خلالها تسعة أهداف.

من جهة أخرى، أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عودة المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني لخوض التدريبات مع الفريق، وذلك قبل أسبوعين من الموقعة المنتظرة أمام باريس سان جرمان الفرنسي في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان ماني قد غاب عن التدريبات قرابة ثلاثة أشهر بعدما أصيب في ساقه اليمنى منتصف نوفمبر الماضي خلال المباراة التي فاز فيها متصدر الدوري الألماني على فيردر بريمن 6-1 في الدوري، ليخضع بعدها لعملية جراحية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo