دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

كأس العالم للأندية 2023.. موعد مباراة الأهلي وأوكلاند والقنوات الناقلة

31/01/2023 الساعة 22:26 (بتوقيت الدوحة)
فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق الأهلي المصري نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء، الموافق 1 فبراير 2023، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وتستضيف المملكة المغربية النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي يشارك بها ثلاثة فرق عربية هي الوداد الرياضي المغربي والهلال السعودي والأهلي المصري.

وتواجد فريق الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2023 كوصيف لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي توج بلقبها فريق الوداد المغربي مستضيف البطولة كبطل لمسابقة الدوري المغربي.

ويشارك فريق الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الميدالية البرونزية في ثلاث مشاركات سابقة، ويبحث عن تحقيق إنجاز جديد في المغرب.

وأكد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، أنه يطمح في الوصول لأبعد نقطة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وشدد على جاهزية فريقه للمباراة الأولى أمام أوكلاند سيتي.

وقال كولر في تصريحات قبل مواجهة أوكلاند سيتي، إن الأهلي يركز في المباراة الأولى بالبطولة التي يبحث عن تحقيق الفوز فيها لمواصلة مشوار البحث عن تحقيق إنجاز غير مسبوق للقلعة الحمراء في المونديال.

موعد مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

تبدأ مباراة مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي في الدور التمهيدي ببطولة كأس العالم للأندية 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أوكلاند في مونديال الأندية 2023

تنقل مباراة الأهلي المصري أمام فريق أوكلاند سيتي في الدور الأول بكأس العالم للأندية 2023 عبر شاشة قناة ssc السعودية، وقناة الرياضية المغربية الرياضية الأرضية.

معلق مباراة الأهلي المصري أمام أوكلاند في كأس العالم للأندية

يعلق هشام فرج على مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في مونديال الأندية 2023 عبر شاشة قناة الرياضية المغربية.

ملعب مباراة الأهلي ضد أوكلاند في الدور الأول بكأس العالم للأندية

يستضيف ملعب طنجة مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها المغرب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo