دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

الريان يتعاقد مع سفيان بوفال وجيسون فارجاس رسميًا

31/01/2023 الساعة 23:56 (بتوقيت الدوحة)
سفيان بوفال
سفيان بوفال
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي الريان، اليوم، تعاقده رسميًا مع المهاجم التشيلي جيسون فارجاس، قادمًا من نادي "يونيفرسيداد دي تشيلي" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالإضافة إلى النجم المغربي سوفيان بوفال قادمًا من فريق أنجيه الفرنسي.

وانضم جيسون فارجاس لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان على سبيل الإعارة خلال منافسات الدوري القطري "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2022/ 2023.

وأكد النادي، في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" ارتباطه باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي خاض هذا العام 19 من أصل 30 مباراة لعبها فريقه "يونيفرسيداد".

كما أعلن الريان عن تعاقد مع النجم المغربي سوفيان بوفال قادمًا من صفوف فريق أنجيه الفرنسي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية، بعد خضوعه للكشف الطبي، يوم الثلاثاء.

واستعاد الريان نغمة الانتصارات في "دوري نجوم QNB"، التي فقدها في الجولتين السابقتين، بعد الخسارة من السد والتعادل مع الغرافة، عندما تجاوز الشمال بهدفين لهدف، في الجولة الثانية عشرة ليرفع رصيده إلى النقطة الثامنة، ويرتقي للمركز العاشر، وهذه هي المرة الأولى التي يغادر فيها المركزين قبل الأخير والأخير.

ويواجه الفريق المتوج بلقب "دوري نجوم QNB" ثماني مرات من قبل، في الجولة الثالثة عشرة نظيره العربي صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة يوم السبت المقبل على استاد جاسم بن حمد في "ديربي" الكرة القطرية الذي سيدون الظهور الرسمي الأول للاعب التشيلي الجديد.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo