دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

من بينهم 78 خريجًا قطريًا

كلية الشرطة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة.. غدًا

01/02/2023 الساعة 12:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تحتفل كلية الشرطة، غدًا الخميس، بتخريج الدفعة الخامسة من الطلبة المرشحين البالغ عددهم 100 خريج، من بينهم 78 خريجًا قطريًا، و22 خريجًا من الدول العربية الشقيقة.

وقد تم وضع اللمسات النهائية والاستعدادات الخاصة لحفل التخريج الذي سيتضمن مجموعة من العروض الجديدة والمختلفة عن حفلات العروض التي شهدتها التخريجات السابقة.

وكان العميدُ عبدالرحمن ماجد السليطي رئيس أكاديميَّة الشرطة، قد أكد في تصريحات أنَّ كلية الشرطة بالرغم من عمرها القصير إلا إنها حققت إنجازات كبيرة على المستويات الأكاديمية والتدريبية ما جعلها واحدة من أسرع الكليات الشرطية تقدمًا وتميزًا في المنطقة.

وقال : "بالرغم من حداثة عهدها إلا أن مسيرة الكلية حافلة بالعطاء، وثرية بالتميّز والتطوير، على كل المسارات الأكاديمية والتدريبية، وَفق معايير عالية المستوى، جعلت منها واحدة من أسرع الكليات الشرطية تقدمًا وتميّزًا في المِنطقة، وهو ما أكسبها حضورًا إقليميًا ودوليًا مرموقًا".

وأشادَ العميدُ السليطي بدعم القيادة الرشيدة اللامحدود لكلية الشرطة. وقال: إنَّ الإنجازات التي تحققت على مختلف الصُعد ما كان لها أن ترى النور لولا اهتمام القيادة الرشيدة، ودعمها الكبير للكلية.

ولفتَ إلى أنَّ كلية الشُرطة ظلّت ومنذ تخريج الدفعة الأولى في العام 2019، ترفد وزارة الداخلية والجهات العسكرية بالدولة، بكوادر مُدربة علميًا وعمليًا في المجالات القانونية والشُرطية، وهو ما يُعزز القطاعات الأمنية المُختلفة بكوادر قطرية مؤهلة، حيث بلغ إجمالي الخريجين من الدفعات السابقة 520 خريجًا، منهم 430 خريجًا قطريًا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo