دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مدرب الدحيل: صفوفنا مكتملة وتنتظرنا مواجهة صعبة أمام الأهلي

03/02/2023 الساعة 16:39 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل على أهمية المواجهة أمام الأهلي يوم غد السبت التي يستضيفها استاد عبدالله بن خليفة ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2022-2023.

وأضاف كريسبو، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "تنتظرنا مباراة هامة أمام فريق كبير يظهر بشكل جيد في كل مباراة يؤديها، ولكن الأمر بأيدينا من أجل تقديم مباراة جيدة والخروج بالنتيجة التي نريدها".

وقال المدرب البالغ من العمر 47 عامًا: "أثق في قدرات اللاعبين، فالدحيل يملك تشكيلة مكتملة والمشكلة التي أواجهها دوماً هي اختيار من سيبدأ المباراة".

وتابع: "في المباراة السابقة تعرض عدد من لاعبينا للإصابة، فلاعبنا عاصم مادبو انضم إلينا بعد أن شارك مع المنتخب في كأس العالم وكأس الخليج ومنحناه فترة من الراحة قبل دخوله في التدريبات مع زملائه، وأيضًا كريم بوضياف خضع للراحة قبل الانضمام للتدريبات".

وختم مدرب ساوباولو البرازيلي السابق تصريحاته: "مباراتنا في القسم الأول مع الأهلي كانت صعبة وانتهت بالتعادل ولم نكن محظوظين في تلك المباراة بعد أن سجلوا هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بسبب ضربة جزاء ارتكبها لاعبنا لويز مارتن، وكذلك ألغى الحكم هدفاً لنا أحرزه نام تاي هي بسبب خطأ احتسب علينا، وأعلم تماماً أن المباراة القادمة ستكون بنفس الصعوبة التي جاءت بها مباراتنا الماضية أمام الوكرة، ويجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo