دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تقتصر على مشتركي خدمة "بلو" المدفوعة

تويتر يعلن بدء مشاركة "أرباح الإعلانات" مع المبدعين

03/02/2023 الساعة 21:07 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يعتزم إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لتويتر، مشاركة أرباح الإعلانات من منصة التدوين المصغر الشهيرة، وذلك مع "المبدعين" من مشتركي حساب "تويتر بلو" المميز.

ونقل موقع "ذا فيرج" الأمريكي عن ماسك قوله إن تويتر سيبدأ مشاركة الإيرادات من إعلانات سلسلة الرد مع منشئي المحتوى المشتركين في Twitter Blue Verified، مضيفا أن البرنامج سيبدأ من اليوم، على الرغم من وجود تفاصيل قليلة جدًا حاليًا حول كيفية عمله.

ويكلف الاشتراك في خدمة تويتر بلو نحو 8 دولارات شهريا، إذا تم الحصول عليها مباشرة عبر موقعها أو 11 دولارًا شهريًا من متجر تطبيقات أبل أو جوجل بلاي، ولكن أرخص إصدار هو الاشتراك السنوي مباشرة من تويتر مقابل 84 دولارًا.

وليس من الواضح عدد التغريدات المطلوبة التي سيستغرقها الأمر كي يتمكن المستخدم من جني الأرباح، ولكن قد يكون ذلك صعبًا نظرًا لعلاقة تويتر المتوترة مع المعلنين في الوقت الحالي.

على الرغم من أن هذا الإعلان غير مألوف نسبيًا، فقد تحدث ماسك كثيرًا عن المبدعين (بما في ذلك ذكر حصة الإيرادات في وقت سابق من هذا الأسبوع).

وتتمثل إحدى مزايا "تويتر بلو" في القدرة على تحميل مقاطع فيديو ذات جودة أعلى وأطول، وقد أضافت الشركة مؤخرًا عدد مرات المشاهدة إلى التغريدات.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo