دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الشيخ خليفة بن حمد يعلن انضمام ميسي لـ"باريس سان جيرمان"

07/08/2021 الساعة 12:22 (بتوقيت الدوحة)
اللاعب ليونيل ميسي
اللاعب ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

كشف الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، عضو شرف بالنادي العربي القطري، عن انتهاء مفاوضات تعاقد نادي باريس سان جيرمان، المملوك لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك عقب إعلان برشلونة رحيل "البرغوث" عن الفريق.

وأوضح الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسمياً، وسيكون الإعلان عن الصفقة لاحقاً.

كما أرفق المسؤول القطري بتغريدته صورة يظهر فيها ميسي بالزي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان.

وشهدت الساعات الماضية تسريب تفاصيل العقد بين ميسي ونادي باريس سان جيرمان.

ووفقاً لما أورده الصحفي الرياضي، محمد بوحفصي، فإن باريس سان جيرمان سيضم ميسي بعقد يمتد عامين، مع خيار التجديد لعام إضافي.

من جهته، كشف موقع "le10sport" الفرنسي أن باريس سان جيرمان عرض على ميسي عقداً يتضمن حصوله على راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

أما صحفية فيرونيكا بروناتي فقد أكدت، على حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، أن ميسي أصبح لاعباً لسان جيرمان، وسيتم تقديمه في "برج إيفل" الشهير في العاصمة باريس، يوم الثلاثاء المقبل.

وكان نادي برشلونة أعلن، الخميس الماضي، في بيان مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاماً قضاها مدافعاً عن ألوانه.

وذكر "البارسا" في بيانه أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي فإن "عراقيل اقتصادية وهيكلية" حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.

وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، أصبح صاحب الكرة الذهبية ست مرات حراً بالانتقال إلى النادي الذي يختاره.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo