دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إسماعيل بن ناصر يدعم لاعبي الجزائر بعد خسارة نهائي كأس إفريقيا للمحليين

05/02/2023 الساعة 12:53 (بتوقيت الدوحة)
إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر
ع
ع
وضع القراءة

حرص نجم المنتخب الجزائري ونادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، على توجيه رسالة دعم للمنتخب الجزائري للمحليين، بعد الهزيمة أمام منتخب السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين "الشان".

وتعرض منتخب الجزائر للمحليين لصفعة كبيرة، عقب الهزيمة في المباراة النهائية، مساء أمس السبت، أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح 4-5، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي على وقع التعادل السلبي.

وعبر حساب نجم ميلان، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، غرد إسماعيل بن ناصر: "لقد نجحتم في تمثيل بلادنا بكل فخر وشرف وكرامة، نحن جميعًا فخورون بكم، وسنظل كذلك".

رغم الظهور الرائع لمحاربي الصحراء في مشوار البطولة ككل، ونجاحهم في الفوز بكل المباريات قبل خوض النهائي، دون أن تتلقى شباكهم أي هدف، مع تسجيل 9 أهداف كاملة، فإن محاربي الصحراء ظهروا بوجه شاحب للغاية بالمواجهة النهائية، عكس المباريات التي قدمها الفريق منذ بداية البطولة، ليقدم هدية لمنتخب السنغال، الذي كان أكثر حضورًا من الناحية الذهنية.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال حصد لقب كأس أمم أفريقيا للمحليين "الشان" لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الجزائري "مستضيف البطولة"، أمس السبت، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo