دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

06/02/2023 الساعة 14:07 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الهلال السعودي
لاعبو الهلال السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يخوض فريق الهلال السعودي مباراة صعبة أمام نظيره فريق فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023، والمقامة حاليًا في المغرب، يوم الثلاثاء، الموافق 7 فبراير.

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بعد فوزه على نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي، بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي، بهدف لكل فريق.

ويبحث فريق الهلال السعودي عن إنجاز تاريخي أمام فريق فلامنجو البرازيلي، فالفوز في المباراة سيجعله أول فريق سعودي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، كما سيصبح ثالث الأندية العربية بعد العين الإماراتي والرجاء المغربي.

كما سيصبح فريق الهلال الذي يقوده المدرب الأرجنتيني المخضرم رامون دياز أول فريق آسيوي يتأهل للنهائي منذ أن حقق كاشيما أنتلرز الياباني ذلك الإنجاز في 2016، وذلك إذا حقق الفوز أمام فلامنجو البرازيلي.

ويبحث فريق الهلال عن رقم جديد يتمثل في الانفراد بصدارة قائمة الفرق الآسيوية الأكثر تسجيلا للأهداف في كأس العالم للأندية، ودائمًا ما يفرض الفريق السعودي حضوره بقوة في مونديال الأندية.

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، بعد نسختي 2019 و2021، وحقق المركز الرابع، لذلك يبحث في هذه النسخة عن أول ميدالية في تاريخه بالبطولة.

ونجح فريق الهلال السعودي في تسجيل 11 هدفا في سجل مشاركاته بطولة كأس العالم للأندية ليحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الفرق الآسيوية تسجيلا في مونديال الأندية بفارق هدفين خلف فريق كاشيما أنتلرز الياباني.

موعد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، تقام يوم الثلاثاء، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية

تنقل مباراة الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية عبر شاشة قناة ssc السعودية، وقناة المغربية الرياضية الأرضية.

ملعب مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

يحتضن ملعب طنجة المباراة النارية بين الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا في المغرب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo