دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

كأس قطر 2023: مدرب السد يتطلع للحفاظ على اللقب.. ومدرب العربي يطالب بالحذر

08/02/2023 الساعة 14:45 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي المدير الفني لفريق العربي
يونس علي المدير الفني لفريق العربي
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني خوانما ليو المدير الفني لفريق السد جاهزية فريقه لمواجهة الغد أمام العربي ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2023 التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد، معربا عن ثقته الكبيرة بظهور فريقه بالصورة المأمولة وبلوغ المباراة النهائية.

تجهيز الفريق

وأضاف المدرب البالغ من العمر 61 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "نسعى لتحقيق أهدافنا وتجهيز الفريق لخوض مباريات جيدة، وبلا شك سنواجه منافس مترابط الخطوط ويقدم مباريات كبيرة هذا الموسم"، معتبرا أن مباريات الدوري مختلفة عن لقاءات الكؤوس، قائلا "سنلعب بمبدأ الحذر أمام العربي".

وأضاف: "ندرك أهمية هذه المواجهة، وتركيزنا الكبير ينصب على تعزيز نقاط القوة في فريقنا ودراسة الفريق المنافس".

وقال: "صفوفنا مكتملة وهذه المرة الأولى منذ بداية الموسم التي نخوض فيها المواجهة دون أي غياب بعد انضمام اللاعب مصطفى طارق".

وختم مدرب السد "لدينا عدة رسائل إيجابية نقدمها لجماهيرنا والجميع سيرى ذلك خلال المواجهة وبلا شك تواجد جماهيرنا في المدرجات أمر مهم للغاية ونتطلع لرسم البسمة على وجوه الجميع غدا".

تفاؤل كبير 

بدوره، أعرب طارق سلمان مدافع فريق السد عن تفاؤله الكبير بقدرة فريقه على تخطي العربي وتحقيق التأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 6 مارس المقبل.

وأضاف : "تنتظرنا مباراة مهمة والمواجهات أمام العربي تحظى بطابع مختلف وأتوقع أن تكون مباراة قوية لاسيما أن المنافس يقدم مستويات جيدة هذا الموسم، وسبق أن واجهنا العربي في الدوري مؤخرا وتمكنا من تحقيق الفوز ونتطلع لتجديد تفوقنا عليه".

وتابع لاعب المنتخب القطري "العربي يخشى فريق السد بالنظر لتاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين، والمواجهة صعبة على الجانبين، ونطمح لتحقيق الفوز من أجل بلوغ المباراة النهائية".

وختم اللاعب تصريحاته "أتمنى من جماهيرنا مساندتنا والتواجد بكثافة ونعدهم بإسعادهم وتحقيق النتيجة المرضية التي تقربنا من المحافظة على اللقب".

مواجهة صعبة

من جهته، لم يخف يونس علي المدير الفني لفريق العربي صعوبة المواجهة أمام فريق السد حامل اللقب، مشيرا إلى أن عودة بطولة كأس قطر تثري المنافسات وجميع الفرق المتواجدة في النسخة الحالية قدمت مستويات مميزة في الموسمين الماضي والحالي وهو مؤشر لكي تظهر مباريات نصف النهائي على درجة كبيرة من القوة والصعوبة.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 40 عاما، "العربي وضع عدة أهداف منذ الموسم الماضي وهو يسير في الطريق الصحيح على صعيد الدوري، ونسعى للظهور بمستوى مميز، ومباريات الكؤوس لها خصوصية مختلفة، وفريق السد يتميز على المستويين الفردي والجماعي".

وقال "نتطلع لعودة العربي إلى البطولات وليس فقط الفوز على السد أو الدحيل، والحظوظ متساوية بين الفريقين والفريق الذي يلعب بتركيز وهدوء وتنظيم في الخطوط الخلفية، ومواجهاتنا أمام السد دائما ما تلعب بسيناريوهات مختلفة وبدورنا نستعد لكل الاحتمالات الواردة في هذا النوع من المواجهات وسنحاول دراسة كافة نقاط القوة في المنافس".

وقال مدرب العربي "يغيب عن الفريق عبد العزيز الأنصاري وماعدا ذلك صفوفنا مكتملة والجميع جاهز لضربة البداية غدا، وبلا شك هذا يعطينا حافزا مهما لإيجاد الحلول خلال المباراة".

مؤازرة الفريق

وختم تصريحاته " نأمل من جماهير العربي التواجد بكثافة ومؤازرتنا في لقاء الغد وتواجدهم مهم لتحفيز الفريق ونحن على ثقة بحضورهم الفاعل".

بدوره، أبدى يوسف مفتاح مدافع فريق العربي سعادته لتواجد فريقه في هذه المواجهة، مشيرا إلى أن التطلعات كبيرة من أجل تقديم مستوى مميز في لقاء الغد.

وأضاف "تحضيراتنا جيدة لمواجهة السد ولقاءات الكؤوس مختلفة عن الدوري ونطمح للوصول إلى المباراة النهائية".

وختم اللاعب السابق للغرافة والوكرة "نعرف صعوبة مواجهة الغد والسد من الفرق المميزة، ولا يمكن أن نطلق الوعود وهدفنا الفوز بالبطولات التي تسعد الجماهير ونحن نسير في الطريق الصحيح".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo