دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

انطلاق بطولة قطر إكسون موبيل للتنس للأشبال والناشئين

08/02/2023 الساعة 17:12 (بتوقيت الدوحة)
بطولة قطر إكسون موبيل للتنس
بطولة قطر إكسون موبيل للتنس
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للتنس للأشبال والناشئين، التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش لمدة أسبوع.

ويشارك في البطولة نحو 80 لاعبا ولاعبة من المنتخبات الوطنية، الذين يتنافسون في عدد المسابقات لفئة الأولاد، تحت 18 و14 و12 و9 سنوات .. أما منافسات البنات ستكون تحت 18 و14 و8 سنوات.

وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة: "نحن سعداء جدا بتنظيم نسخة جديدة من هذه البطولة المحلية التي ترعاها "قطر إكسون موبيل" إحدى الشركات الرائدة في تعزيز التنمية المجتمعية، من خلال تبنيها للعديد من المبادرات والأنشطة في شتى المجالات".

وأضاف أن بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية للتنس تجسد قوة الشراكة بين الاتحاد القطري وقطر إكسون موبيل، كما تمثل امتدادا للدور الكبير الذي تلعبه الشركة في دعم الرياضة في دولة قطر ولعبة التنس على وجه الخصوص، لا سيما أنها الراعي الرسمي لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال، والتي ستنطلق خلال الفترة من 20 حتى 25 فبراير الجاري، بمشاركة كوكبة من نجوم اللعبة.

وأكد زينل أن البطولة تكتسب أهمية كبيرة في أجندة الاتحاد القطري؛ كونها تشكل فرصة للاعبي المنتخبات الوطنية الواعدين لتطوير مهاراتهم في هذه الرياضة، وتعزيز القيم الإيجابية التي يمتد تأثيرها خارج الملاعب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo