دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

هيرنان كريسبو: الدحيل يهدف لتحقيق ثنائية الدوري وكأس قطر هذا الموسم

08/02/2023 الساعة 19:54 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل
هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل أن هدفه في مواجهة الغد أمام الوكرة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر، العبور إلى المباراة النهائية والاقتراب خطوة من تحقيق اللقب الأول للفريق هذا الموسم.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 47 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة "فخر كبير تواجدنا في المربع الذهبي لهذه البطولة، وهدفنا الوصول إلى النهائي وإحراز اللقب.

وتابع كريسبو الذي سبق له تدريب ساوباولو البرازيلي في العام 2021 "نحن سعداء بالمستويات التي يظهرها الفريق في الدوري، وبعد انضمام اللاعبين الدوليين في فريقنا، تمكنا من تقديم مباريات كبيرة ونريد إنهاء الموسم بصورة إيجابية في كافة البطولات".

وأشار كريسبو الذي خاض عدة تجارب كلاعب في الدوري الايطالي أبرزها مع بارما وانتر ميلان وجنوى، إلى أن الدحيل يسير في الطريق الصحيح، والوكرة من الفرق القوية وسبق أن لعب أمامه في الدوري وتفوق عليه، مؤكدا أن المنافس لديه عناصر مميزة في كافة الخطوط.

وأوضح "سنحاول تحقيق ثنائية الدوري وكأس قطر في هذا الموسم، وكنا قد وضعنا هدفا منذ بداية المهمة وهو الفوز بالبطولات، وجاهزون للاستمرار في عملنا وإحراز نتائج إيجابية والسير بخطوات ثابتة في كل مباراة نخوضها، من أجل الوصول بالفريق للمكانة التي يستحقها".

وختم مدرب الدحيل تصريحاته "الفريق يعاني من بعض الغياب يتمثل بلاعب الوسط عاصم مادبو الذي تعرض للإصابة في مباراة الوكرة بالدوري وقد أظهر اللاعب مستويات مميزة وسنحاول إيجاد الحلول البديلة لبعض اللاعبين الغائبين".

بدوره قال سلطان البريك مدافع فريق الدحيل إن فريقه جاهز للقاء الغد وقد أعد العدة خلال التدريبات الأخيرة لكافة الظروف.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عاما "مباريات الكؤوس تلعب بحسابات مختلفة عن الدوري، وأهدافنا واضحة وهي بلوغ المباراة النهائية".

وختم البريك الذي انتقل للدحيل قادما من الوكرة في العام 2017 تصريحاته، صعوبة مباريات الكؤوس تكمن في نظام خروج المغلوب ويصعب فيها التعويض، والمواجهة أمام الوكرة دائما ما تكون صعبة في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين لدى المنافس.

بارتولومي ماركيز: مواجهاتنا أمام الدحيل دائما ما تكون صعبة

من جانبه، قال الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة، إن فريقه ركز على الاستعداد نفسيا وذهنيا لدخول مباراة الغد على درجة كبيرة من الجاهزية، مشيرا إلى سعيه في رفع درجات الحماس والتحضير النفسي للاعبين تأهبا لمواجهة الدحيل.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 61 عاما "مواجهاتنا أمام الدحيل دائما ما تكون صعبة، وسبق أن تفوقنا على الدحيل خلال ثلاث مناسبات في اللقاءات الأربعة الأخيرة بين الفريقين في الدوري، وأعتقد أن عقلية الفوز موجودة لدى فريقي، وفرصتنا قائمة من أجل تحقيق النتيجة المأمولة".

وتابع مدرب الوكرة "الدحيل من الفرق القوية وأحد الفرق المميزة في آسيا ويتصدر ترتيب الدوري حاليا، ولابد من وضع كافة الاحتمالات غدا".

وختم مدرب اسبانيول الاسباني السابق تصريحاته "نعاني من بعض المشاكل نتيجة غياب مهاجم الفريق الأنغولي جاسينتو دالا والمدافع الأسترالي ترينست ساينسبري، فيما هناك بعض الشكوك حول مشاركة أوميد براهيمي بصفة أساسية، وعلينا أن نجهز البدائل المناسبة".

من جهته، أكد البرازيلي لوكاس مينديز مدافع فريق الوكرة على صعوبة المواجهة غدا.. موضحا أن التحضيرات كانت جيدة في الآونة الأخيرة، والفريق جاهز لضربة البداية غدا، والتركيز منصب على هذه المواجهة.

وأشاد المدافع البرازيلي بالفريق المنافس الذي سبق له اللعب في صفوفه، مؤكدا على أنه يضم العديد من العناصر المميزة في كافة الخطوط.. متابعا "نحن نؤمن بحظوظنا في هذه المواجهة ولدينا القدرة على تحقيق الفوز ويتوجب أن نخوض المباراة بدرجة كبيرة من التركيز".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo