دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

منتخبنا للقفز المظلي يخوض بطولة العالم في روسيا

09/08/2021 الساعة 12:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يخوض المنتخب القطري للقفز المظلي التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة، بطولة العالم في روسيا والتي تنطلق غدا /الثلاثاء/ وتستمر حتى الحادي والعشرين منه بمشاركة 30 دولة.

ويمثل المنتخب القطري في البطولة 4 فرق هي: "التماسك الرباعي، فريق الهدف، فريق المسابقات، التماسك الثماني".

ويعتبر المنتخب القطري للقفز المظلي، أحد أفضل الفرق في العالم، كما أنه الحاصل على أكبر تشكيل تشابك بالمظلات في العالم ليلا، فضلا عن أن الفريق حقق تشكيلات مبهرة من العروض الجوية، ويتنظر أن يحقق نتائج متميزة خلال مشاركته في بطولة العالم - روسيا 2021.

وتأتي هذه البطولة قبل بطولة العالم العسكرية للقفز المظلي السيزم والتي تحتضنها الدوحة في الفترة من 15 - 30 نوفمبر القادم.. ومن المتوقع أن تصل الدول المشاركة في بطولة العالم بالدوحة إلى حوالي 40 دولة.

وقد أكمل المنتخب القطري للقفز المظلي تحضيراته لبطولة العالم في روسيا، فقد انتظم فريق التماسك الرباعي في معسكرين تدريبيين بالتشيك وألمانيا وسيمثله في البطولة كل من: حمد راشد المري وراشد عيسى الكبيسي وفهد سعود الشمري وعبدالعزيز شافي الشمري، فيما أقام فريق الهدف معسكره في سلوفينيا ويمثله كل من: راشد طالب المري ومحمد سعيد البريدي وعبدالعزيز عبدالله احمد وخالد محمد شاجع ومشعل اسماعيل القعود ومحمد محسن العطاس ومحمد عبدالله الهاجري وصالح محمد العبيدي ومحمد عيسى الكواري.

كما انتظم فريق المسابقات في معسكر خارجي في شيكاغو ويقود الفريق منصور الكربي، ويضم فريق الرباعي روتيشن علي حمد وعبدالله هاني وسعيد الكواري وحسن المالكي وصالح الكواري، بينما يضم فريق السكونشل الأول كلا من عبدالعزيز زبيدي وسلمان الشرشني وأحمد اليافعي، وفريق السكونشل الثاني كلا من عبيد المري وعبد العزير الكربي وعبدالله النابت.

أما فريق التماسك الثماني فقد أقام معسكراته في فرنسا وإسبانيا، ويضم الفريق كلا من عبدالله الحمادي وغانم الكبيسي وعبدالعزيز المطاوعة وبلال الحجاجي وعبدالله الخوار وخليفه العلي وسعد العلي وسالم السنيد ومحمد شمس.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo