دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

رئيس الزمالك السابق يهاجم المجلس الحالي بعد تراجع نتائج الفرق الرياضية

11/02/2023 الساعة 19:18 (بتوقيت الدوحة)
حسين لبيب
حسين لبيب
ع
ع
وضع القراءة

هاجم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي على خلفية تراجع نتائج فريق الكرة محليًا وقاريًا، بالإضافة إلى الألعاب الرياضية الأخرى.

وأصدر حسين لبيب بيانًا عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، السبت، هاجم من خلاله إدارة النادي بسبب سوء أحوال النادي رياضيًا وإداريًا وماليًا.

وقال لبيب موجهًا رسالة للإدارة: "أدعوكم للتمسك بالأمل والمحافظة على اللاعبين الذين هم ثروة النادي، ورغم أنهم لا يمكن إعفاؤهم من المسؤولية فلا شك أنهم يلعبون في مناخ لا يساعد على النجاح".

 

الزمالك اولا ( فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض ) كنت قد عاهدت نفسي الا اتحدث عن امور النادي...

Posted by Hussein Labib on Saturday, February 11, 2023

وأضاف: "الإدارة غير الواعية قامت بتفريغ الفريق من نجومه وأفقدت ما بقي منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما أحدثت اهتزاز في الجهاز الفني وتسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته"، وتابع: "قريبًا بإذن ربنا سبحانه وتعالى سوف يتم استعادة النادي من حفنة اختطفته لا تليق به ولا هم أهلاً لإدارته".

وخسر فريق الزمالك أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الزمالك مساء الإثنين المقبل ضد سموحة، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري المصري، علمًا بأنه يحتل المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 29 نقطة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo