دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

اتحاد كرة السلة يعقد اجتماع الجمعية العمومية

11/02/2023 الساعة 23:11 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

عقد الاتحاد القطري لكرة السلة اجتماع الجمعية العمومية، والتي شهدت طرح الكثير من الموضوعات المهمة في جدول الأعمال أبرزها أنشطة الاتحاد والمشاركات الخارجية خلال الموسم الرياضي الجديد 2023.

وترأس الاجتماع السيد محمد المغيصيب رئيس الاتحاد، وبحضور غالبية الأعضاء، فضلا عن ممثل اللجنة الأولمبية الذي أكد صحة انعقاد الجمعية العمومية لاكتمال النصاب القانوني.

وأكد المغيصيب، خلال كلمته الافتتاحية، حرص الاتحاد على التواصل المستمر مع مسؤولي الأندية من أجل تطوير كرة السلة، فضلا عن العمل معا من أجل النهضة باللعبة ورفع المستوى العام للمسابقات، وزيادة قاعدة المتنافسين على البطولات والألقاب، مشددا على أن الاتحاد يواصل العمل من أجل تحقيق أهدافه بفضل جهود الجميع من لاعبين ومدربين وإداريين.

وناقش اجتماع الجمعية العمومية ما تم إنجازه وما يطمح إليه الاتحاد في الموسم الجديد من زيادة الفعاليات والأنشطة التي تخدم رياضة كرة السلة وتحقيق الهدف منها في خلق جيل جديد ومواهب تكون قادرة على الانضمام إلى منتخبات الفئات السنية، وتمثيل قطر في مختلف الاستحقاقات العربية والقارية والدولية.

وتم التصديق خلال الاجتماع على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، وتقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المنتهية، ومشروع خطة نشاط الاتحاد خلال السنة القادمة، وتقرير مراقب الحسابات واعتماد ميزانية السنة المالية المنتهية 2022، واعتماد مشروع الموازنة التقديرية والنظر في الاقتراحات المقدمة من الأندية.

وتمت الإشادة على هامش الاجتماع، بلجنة الحكام والدور الكبير الذي تلعبه من أجل النهوض بمستوى اللعبة ومواصلة تواجد الحكام القطريين في المحافل الدولية، فضلا عن التأكيد على ضرورة زيادة الاهتمام بالمنتخبات الوطنية، وكذلك بمنتخبات السيدات، بالإضافة إلى مواصلة دعم منافسات مسابقة "3 في 3" لاسيما وأنها لعبة أولمبية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo