دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مباركة النعيمي تعرب عن سعادتها لمشاركتها في بطولة قطر توتال انرجيز للتنس

12/02/2023 الساعة 00:11 (بتوقيت الدوحة)
مباركة النعيمي
مباركة النعيمي
ع
ع
وضع القراءة

عبرت لاعبة المنتخب القطري الواعدة مباركة النعيمي عن سعادتها لمشاركتها في بطولة قطر توتال انرجيز للتنس للسيدات 2023 والتي انطلقت منافسات أدوارها التأهيلية اليوم السبت بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

ووصفت مباركة النعميي في تصريح لوكالة الانباء القطرية قنا مشاركتها في البطولة بالفرصة المهمة وقالت انها حظيت بهذه المشاركة بدعوة من الاتحاد القطري للتنس لاكتساب مزيد من الخبرة من خلال اللعب والاحتكاك مع المصنفات الأوليات.

وقدمت اللاعبة القطرية الشكر الى اللجنة المنظمة للبطولة والى الاتحاد القطري للتنس على منحها بطاقة المشاركة في الدور التأهيلي، معربة عن أسفها لخسارتها المباراة اليوم وقالت انها لعبت امام احدى المصنفات وهي اللاعبة البلجيكية اليسي ميرتينز الحاصلة على لقب البطولة القطرية عام 2019 والمصنفة حاليا الـ32 عالميا .

وأوضحت لاعبة المنتخب القطري انها ستشارك في مسابقة الزوجي بعد غد الاثنين، معربة عن املها في تحقيق الفوز .

من جانبها اعربت لاعبة التنس الامريكية دانييل كولينز عن سعادتها الكبيرة للتواجد في الدوحة والمشاركة في بطولة قطر توتال للتنس للسيدات.

وقالت كولينز في تصريح لها عقب سحب القرعة التي اقيمت بمجمع خليفة الدولي ان القرعة اسفرت عن مواجهات قوية بالبطولة خلال الدور الرئيسي الذي ينطلق بعد غد، مضيفة " انا هنا من أجل التنافس وتقديم المستوى المطلوب رفقة النجمات اللواتي سيتواجدن في البطولة ".

وعن الاجواء في الدوحة أبدت اللاعبة الامريكية إعجابها الكبير بالأجواء في قطر والاستقبال الحافل الذي حظيت به اللاعبات، متوقعة ان تكون المنافسة قوية وفي غاية الصعوبة بين جميع اللاعبات .

بدورها قالت التشيكية بترا كفيتوفا انها تتوقع نسخة قوية ومثالية من بطولة قطر توتال للتنس للسيدات ، وتابعت حديثها لوسائل الإعلام عقب إجراء القرعة "انا سعيدة كثيرا بالعودة مجددا للدوحة والمشاركة في هذه البطولة الكبيرة التي احبها كثيرا ".

وعن طموحاتها في هذه النسخة خاصة وانه سبق لها التتويج باللقب مرتين من قبل قالت ،" من المؤكد ان المنافسات ستكون قوية ولكن علي التفكير خطوة بخطوة ونحن لازلنا في الادوار الاولى وبعدها سنرى كيف تجري الامور خلال المنافسات".

وعن الاجواء العامة ومباراتها الاولى مع الصينية زهانج شواي قالت ان كل المباريات صعبة وقوية ويجب التحضير جيدا .. اما عن الاجواء في الدوحة فقالت انها اكثر من رائعة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo