دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أنشيلوتي يرد على أنباء رحيله عن ريال مدريد من أجل البرازيل

12/02/2023 الساعة 11:55 (بتوقيت الدوحة)
كارلو أنشيلوتي رفقة مودريتش وكارفاخال
كارلو أنشيلوتي رفقة مودريتش وكارفاخال
ع
ع
وضع القراءة

رد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على الأنباء التي تردد مؤخرًا عن احتمالية رحيله عن النادي الملكي من أجل العمل مع منتخب البرازيل.

وقاد أنشيلوتي فريق ريال مدريد للفوز بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الهلال السعودي في المباراة النهائية، أمس السبت، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وبعد المباراة حسم أنشيلوتي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد، فعند سؤاله عن هذا الأمر، رد قائلًا: "لن أغادر هنا حتى يطردوني" .

وأعرب أنشيلوتي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الهلال السعودي، في المباراة النهائية للبطولة، خاصة أن اللقب يأتي في فترة صعبة للنادي الملكي ببطولة الدوري.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا " الإسبانية: "نحن سعداء جدًا، للمرة الخامسة ريال مدريد بطل العالم، وهذا الأمر يجعلنا نشعر بالفخر".

وأضاف أنشيلوتي: "بداية حصد الألقاب هذا الموسم ستكون بهذا اللقب".

وأكمل: "في النهاية لست مضطرًا لتمزيق بطاقتي التدريبية لأن فالفيردي سجل 11 هدفًا خلال الموسم الحالي، لقد مر بوقت عصيب لكنه الآن أفضل، وحين يكون جيدًا يمنحنا الكثير" .

وكان مدرب ريال مدريد قد صرح في بداية الموسم، قائلًا: "قلت لفالفيردي إنه إذا لم يسجل 10 أهداف على الأقل هذا الموسم، فإنني سأمزق رخصتي التدريبية".

وأشاد كارلو بنجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، قائلًا: "فينيسيوس يواصل التطور، كما يفعل الفريق بالكامل، ويحدث الفارق في جميع المباريات، وتسجيل الأهداف مهم للغاية، فهو تألم من الهزيمة ضد مايوركا مثلنا، ولكن مع الرغبة في الفوز أظهر حماسه من جديد".

وحقق المدرب الإيطالي أنشيلوتي لقبه التاسع مع نادي ريال مدريد خلال فترتين قاد فيهما الفريق الأول لكرة القدم، الأولى كانت بتحقيقه 4 ألقاب والفترة الثانية والحالية بتحقيقه 5 ألقاب حتى الآن.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo