دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ضمن الجولة 21 بالدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال والقنوات الناقلة والمعلق

12/02/2023 الساعة 12:24 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين برشلونة وفياريال
مباراة سابقة بين برشلونة وفياريال
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق فياريال، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويبحث فريق برشلونة متصدر جدول الترتيب عن مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يواجه فياريال، اليوم، رغم صعوبة المهمة أمام الغوصات الصفراء.

وحقق فريق برشلونة الفوز في آخر خمس مباريات خاضها ببطولة الدوري الإسباني، ويأمل في تحقيق الانتصار اليوم، ليزيد الضغط على غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وتوج ريال مدريد المتأخر بفارق 8 نقاط عن برشلونة في الدوري الإسباني بلقب كأس العالم للأندية 2023، أمس السبت، بعد فوزه على فريق الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال تشافي هيرنانديز قبل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني: "أنسو فاتي غير قابل للبيع، في الوقت الحالي لا يمكننا التحدث عن الانتقالات، هناك أخبار دائمة عن رحيله  ولا أفهم تلك الأنباء وما سببها".

وأضاف المدير الفني الإسباني متحدثًا عن مواجهة فريق فياريال اليوم:  "علينا ممارسة المزيد من الضغط على ريال مدريد، كل مباراة صعبة والآن نواجه فريقا رائعا ومدرب رائع، وبالتأكيد المواجهة لن تكون سهلة".

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق فياريال المركز الثامن في الليجا، برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام فياريال في الدوري الإسباني

تبدأ مباراة برشلونة اليوم أمام فياريال في الدوري الإسباني، ضمن الجولة الـ21 من المسابقة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم أمام فياريال في الليجا

تنقل مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ملعب مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني اليوم

يحتضن ملعب لاسيراميكا معقل الغوصات الصفراء، مباراة برشلونة اليوم أمام فياريال في الدوري الإسباني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo