دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أرسنال ينافس برشلونة على ضم نجم البرازيل القادم

12/02/2023 الساعة 13:05 (بتوقيت الدوحة)
فيتور روكي
فيتور روكي
ع
ع
وضع القراءة

سيكون أحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، اعتمادًا على الموارد المالية، هو ضمان توقيع اللاعب البرازيلي الشاب ذو التصنيف العالي فيتور روكي.

كان اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا في حالة استثنائية في بطولة كوبا أمريكا تحت 20 سنة، وتصدر قوائم تسجيل الأهداف في السباق على الحذاء الذهبي بعد أن سجل ست مرات.

وكان برشلونة معجبًا جدًا بأدائه، والنادي الكتالوني متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حريص جدًا على أن يكون روكي احتياطيًا لروبرت ليفاندوفسكي في الموسم المقبل.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة سيواجه منافسة من متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق أرسنال ، الذي أبدى إعجابه أيضًا بالمهاجم الشاب.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن المدير الرياضي لنادي أرسنال، إدواردو سيزار جاسبار، اتصل بممثلي اللاعب بخصوص الانتقال إلى شمال لندن في الصيف.

ومن المتوقع أيضًا أن تستفسر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى عن روكي في الأسابيع المقبلة، وهو ما يبدو أنه سيعقد سعي برشلونة للتعاقد مع النجم الشاب.

أفيد في الماضي أن روكي يريد الانتقال إلى برشلونة، لكن يبقى أن نرى ما إذا عرض أرسنال قد يغير رأيه ويدفعه لاختيار اللعب في الدوري الإنجليزي أم سيظل على موقفه من الفريق الكتالوني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo