دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة والمعلق

13/02/2023 الساعة 13:49 (بتوقيت الدوحة)
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، يوم الثلاثاء، الموافق 14 فبراير 2023، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، أحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 14 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق بنفيكا البرتغالي المتصدر.

ومن جانبه، تصدر فريق بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 18 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن فريق إنتر ميلان الإيطالي الذي جاء في المركز الثاني.

وتذبذبت نتائج فريق باريس سان جيرمان منذ بداية العام الجاري في كل المسابقات، وتلقى كبوتين متتاليتين قبل مواجهة بايرن ميونخ، حيث خسر أمام مارسيليا بهدفين مقابل هدف في كأس فرنسا ثم خسر أمام موناكو بثلاثة أهداف لهدف  في الدوري الفرنسي.

وأبدى كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان قلقه بشأن مستوى الفريق  العاصمي قبل مباراة بايرن ميونخ، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق مؤخرًا، بالإضافة إلى احتمالية غياب كيليان مبابي وليونيل ميسي عن اللقاء.

وقال مدرب باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ :"أنا قلق بشأن مباراة الثلاثاء المقبل. إذا لم أكن قلقا لكان هذا شيئا خطيرا. سنرى إذا كان بعض اللاعبين الذين لم يتمكنوا من بدء المباراة (أمام موناكو)، لديهم القدرة للعب مباراة الثلاثاء".

وعلى الجانب الآخر، يتطلع بايرن ميونخ بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان إلى الاستفادة من حالة التوهج التي يعيشها لاعبيه في الفترة الماضية، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان الذي أطاح بالفريق البافاري من دور الثمانية في موسم 2020 - 2021.

وتغلب باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا  موسم 2020 - 2021 على بايرن ميونخ في عقر داره ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز بايرن ميونخ في الإياب ليتأهل الفريق الفرنسي بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا تبدأ في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ بدوري الأبطال

تنقل قمة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

معلق مباراة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ في أبطال أوروبا

 يعلق حسن العيدروس على مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 14 فبراير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo