دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

فيلم "ماجيك مايك" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

13/02/2023 الساعة 15:17 (بتوقيت الدوحة)
تشانينج تاتوم
تشانينج تاتوم
ع
ع
وضع القراءة

تصدر الفيلم الكوميدي الدرامي الجديد "ماجيك مايكس لاست دانس" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلا إيرادات قاربت 8,2 مليون دولار، للمخرج ستيفن سودربرغ، ومن بطولة تشانينج تاتوم، سلمى حايك، كيتلين جيرارد، جيفن سبوكس، كريستي لي.

وصعد فيلم "أفاتار: ذي واي أوف ووتر" إلى المركز الثاني بعدما كان في المركز الثالث بإيرادات بلغت 6,9 مليون دولار للمخرج جيمس كاميرون بطولة سام ورثيجون وزوي ماكونيل، بينما احتلت النسخة المجددة الثلاثية الأبعاد من فيلمه الشهير "تيتانيك" المركز الثالث بإيرادات بلغت 6,4 مليون دولار، ولأول مرة يحتل عملان للمخرج نفسه جيمس كاميرون المراكز الخمسة الأولى في شباك التذاكر.

وتراجع فيلم "80 فور برايدي" إلى المركز الرابع بعدما كان في المركز الثاني الأسبوع الماضي للمخرج كايل مارفينن، بإيرادات بلغت 6 ملايين دولار ، بطولة جين فوندا وسالي فيلد.

وتتمحور قصته حول مجموعة من مشجعي أحد فرق كرة القدم الأمريكية تقوم برحلة لحضور السوبر بول، وهي المباراة النهائية لهذه الرياضة التي تُعتبر بين الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

كما تراجع فيلم "نوك آت ذي كابين" ليحتل المركز الخامس بعدما كان الأسبوع الماضي في المركز الأول بإيرادات 4,4 مليون دولار للمخرج مانوج نايت شيامالان، ومن بطولة ديف باتيستا، جوناثان جروف، بن ألدريدج وروبرت جرينت.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo