دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاركة لافتة في حملة التبرعات بالمدينة التعليمية لدعم المتضررين من زلزال تركيا وسوريا

13/02/2023 الساعة 22:16 (بتوقيت الدوحة)
آثار الزلزال المُدمر في تركيا
آثار الزلزال المُدمر في تركيا
ع
ع
وضع القراءة

استطاعت حملة التبرعات التي أطلقتها مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمعات في المدينة التعليمية، جمع حوالي 2 طن ونصف من المواد العينية التي سيتم تقديمها للمتضررين من زلزال تركيا وسوريا، بالتعاون مع قطر الخيرية، وذلك خلال أقل من 24 ساعة من إطلاق الحملة.

وجاءت حملة التبرعات التي أطلقتها مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع يوم الخميس الماضي، لتشجيع أفراد المجتمع على التبرع العيني من أجل تخفيف معاناة المتضررين من الزلزال عبر جمع الملابس الدافئة والبطانيات والأطعمة الجافة والمعلبة وغيرها من المواد، في ملتقى (مركز طلاب المدينة التعليمية) بمشاركة متطوعين من مختلف أفراد المجتمع.

وقام المتطوعون بفرز التبرعات وتنظيمها وترتيبها، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية، وجودة الملابس، ومن ثم نقلها إلى قطر الخيرية التي سترسلها إلى المواقع المتضررة في تركيا وسوريا.

وقال عدد من المتطوعين، إن الإقبال اللافت على التبرع يدل على عمق الوعي لدى الأفراد بأهمية العطاء والتبرع كقيم انسانية رفيعة، وأشاروا إلى أن مشاهد ضحايا زلزال تركيا وسوريا أوجعت قلوبهم جميعا، وخصوصا في ظل الظروف الجوية السائدة والبرد الشديد، لذا كان لا بد من التحرك العاجل للمساعدة.

جدير بالذكر أن حملة التبرعات ستستمر في مسرح بلاك بوكس في ملتقى (مركز طلاب المدينة التعليمية) كل يوم من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساء، باستثناء اليوم الرياضي للدولة، حيث يمكن تسليم التبرعات في موقف سيارات حديقة الأكسجين في المدينة التعليمية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo