دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

بطولة قطر للسيدات للتنس.. اليونانية سكاري تتأهل إلى الدور الثاني

14/02/2023 الساعة 23:25 (بتوقيت الدوحة)
ماريا سكاري
ماريا سكاري
ع
ع
وضع القراءة

تأهلت اللاعبة اليونانية ماريا سكاري إلى الدور الثاني لبطولة "قطر توتال إنرجيز المفتوحة" للتنس بعد فوزها على نظيرتها الصينية تشيونين تشنج بمجموعتين لواحدة اليوم.

ففي منافسات الدور الأول للبطولة تغلبت سكاري على تشنج بواقع 6 ـ 2 و 3 ـ 6 و 6ـ 3 .

كما تأهلت إلى الدور الثاني أيضا الامريكية دانييل كولينز بتغلبها على البلجيكية اليسي ميرتينيز 6 ـ 4 و 7 ـ 6 .

وصعدت الى ذات الدور الروسية ايكاترينا اليكسندروفا بعد فوزها على التشيكية كارولينا بليشكوفا بواقع 6ـ1 و 6 ـ2 ..

كما فازت الامريكية صوفيا كينن على الروسية لودميلا سامسنوفا بواقع 6ـ 3 و 6ـ 3 .. وتغلبت السويسرية بيلندا بنشيتش على البلغارية فيكتوريا توموفا بواقع 6ـ صفر و 6 ـ1 .

كما تأهلت الى الدور الثاني البرازيلية بياتريز حداد مايا بعد فوزها على الاسبانية باولا بادوسا جيلبيرت بواقع 7ـ 6 و 6ـ 3 .

وأكد السيد محمد السبيعي رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات 2023 أن البطولة في نسختها الحالية عادت بقوة مثلما كانت قبل جائحة كوفيد- 19.

وثمن السبيعي في تصريح له اليوم مشاركة تسع لاعبات من المصنفات الأوليات على مستوى العالم في البطولة القطرية وحضور عدد كبير من وسائل الاعلام الإقليمية والعالمية لتغطية منافساتها الأمر الذي يؤكد مدى قوة بطولة قطر وأهميتها في جدول رابطة اللاعبات المحترفات.

وأوضح أن اللجنة الإعلامية قدمت بجانب جميع اللجان العاملة في البطولة كل ما من شأنه تسهيل عمل وسائل الإعلام على كافة أنواعها داخل المركز الإعلامي الكبير الذي تم إنشاؤه خصيصا لذلك وتم تجهيزه بكافة الأمور الفنية.

ونوه السبيعي بالتعاون القائم بين جميع اللجان العاملة في البطولة التي تبذل مجهودات جبارة يوميا لتقديم التسهيلات للجميع وللجماهير الغفيرة التي تحضر إلى مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش للاستمتاع بأجواء المنافسات والفعاليات المصاحبة والترفيهية داخل المجمع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo