دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد قبل مباراة برشلونة في الدوري الأوروبي

15/02/2023 الساعة 19:07 (بتوقيت الدوحة)
فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد
ع
ع
وضع القراءة

تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضربة قوية، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما تأكد غياب أنتوني وأنتوني مارسيال وسكوت مكتوميناي عن مباراة الفريق أمام نظيره برشلونة الإسباني، غدًا الخميس.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق برشلونة، غدًا، في ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي يستضيفها ملعب سبوتيفاي كامب نو

وتقرر غياب الثلاثي أنتوني ومارسيال ومكتوميناي عن مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة بسبب الإصابة، بعد أن غابوا عن مران الفريق اليوم الأربعاء قبل السفر إلى إسبانيا.

كما يغيب أيضا عن فريق مانشستر يونايتد في مباراة الغد، ليساندرو مارتينز ومارسيل سابيتزر بسبب الإيقاف، بينما سيكون البرازيلي كاسيميرو متاحا، حيث أن عقوبة إيقافه تؤثر عليه في المباريات المحلية فقط.

ويرى الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إن هذه المواجهة كانت جديرة بأن تكون المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي.

وقال إريك تن هاج في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا: "أعتقد أن برشلونة ونحن أيضا كنا سنفضل أن نلعب هذه المباراة في النهائي".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "نتطلع لتلك المباراة، تحتاج للمزيد من الطاقة لتجد نهاية مثل هذه، ستكون مباراة عظيمة".

وواصل المدير الفني الهولندي: "أتمنى أن يكون جميع اللاعبين عند برشلونة وعندنا جاهزين. لكي نرى مباراة تلعب في أعلى المستويات".

وتحدث عن المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، قائلًا: "كلاعب، أنا أحترم تشافي. الطريقة التي لعب بها برشلونة وهو موجود : كان جزء مهما من الفريق، يمكنك أن ترى فلسفته التي يجلبها للفريق".

وأتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته: "أنا أحب فريقه حقا، طريقة هجومهم. أعتقد أنه يسير في الطريق الصحيح. أعتقد أنه سيكون تحديا بين مانشستر يونايتد وبرشلونة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo