دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر تشارك في القمة العالمية للحكومات في دبي

15/02/2023 الساعة 19:59 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات القمة
جانب من فعاليات القمة
ع
ع
وضع القراءة

شاركت دولة قطر في القمة العالمية للحكومات، التي عقدت في مدينة دبي، تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل" خلال الفترة من 13 إلى 15 فبراير الجاري، بمشاركة قادة عدد من الدول والحكومات والوزراء وكبار المسؤولين وصناع القرار، ورواد الأفكار والمختصين في الشؤون التجارية والصناعية والاستثمارية والاقتصادية من مختلف دول العالم.

ومثل سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة، دولة قطر في فعاليات القمة، وحضر سعادته عددا من الجلسات الرئيسية للقمة؛ منها جلسات حوارية عالية المستوى وأخرى تخصصية.

كما اجتمع سعادته مع دولة السيدة نجلاء بودن رمضان رئيسة الحكومة بالجمهورية التونسية، وناقش الاجتماع سبل تطوير العلاقات الثنائية بين دولة قطر والجمهورية التونسية في مختلف المجالات، كما جرى استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك؛ بهدف تعزير التعاون في قطاعات التجارة والاستثمار والصناعة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.

وسلط سعادة وزير التجارة والصناعة، خلال الاجتماع، الضوء على السياسات الاقتصادية الناجحة التي أرستها دولة قطر لدعم القطاع الخاص، مبينا الحوافز والتشريعات والفرص الواعدة المتاحة في الدولة، والهادفة لتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال، وأصحاب الشركات على الاستثمار في دولة قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo