دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة المريخ السوداني ضد الزمالك والقنوات الناقلة والمعلق

15/02/2023 الساعة 20:46 (بتوقيت الدوحة)
الزمالك المصري والمريخ السوداني
الزمالك المصري والمريخ السوداني
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره فريق الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبل، الموافق 17 فبراير 2023، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب المريخ السوداني والزمالك المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم بجوارهما فريقي الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وفي الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سقط فريق المريخ أمام نظيره فريق الترجي التونسي، بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت في تونس.

وعلى الجانب الآخر، تلقى فريق الزمالك صدمة بهزيمته على ملعب ستاد القاهرة الدولي أمام فريق شباب بلوزداد، بهدف نظيف، ليصبح الفريق المصري هو الوحيد الذي خسر على ملعبه بهذه الجولة.

وتقام مباراة المريخ ضد الزمالك في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب الشهداء بنينا في ليبيا، وذلك بعد رفض الاتحاد الإفريقي ملاعب السودان لاستضافة مباريات الفريق السوداني.

وسيدخل المريخ والزمالك المباراة بهدف تحقيق الفوز الأول في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، خاصة أن هزيمة أي منهما ستعني ابتعاده بشكل كبير على التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة المريخ السوداني ضد الزمالك المصري في ثاني جولات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا:

موعد مباراة المريخ ضد الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة المريخ السوداني ضد الزمالك المصري في ثاني جولات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 17 فبراير.

وتبدأ مباراة المريخ أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 16:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

مباراة المريخ السوداني أمام الزمالك المصري في ثاني جولات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا تذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس.

معلق مباراة المريخ السوداني والزمالك في دور أبطال إفريقيا

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على مواجهة المريخ والزمالك، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo