دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

دوري أبطال أوروبا.. بوروسيا دورتموند يفوز على تشلسي بهدف رائع

16/02/2023 الساعة 08:34 (بتوقيت الدوحة)
من مباراة بوروسيا دورتموند وتشيلسي
من مباراة بوروسيا دورتموند وتشيلسي
ع
ع
وضع القراءة

فاز فريق بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي 1 – صفر، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على ملعب سيغنال إيدونا بارك في دورتموند، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل كريم أديمي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 بمجهود فردي رائع من انطلاقة من الثلث الدفاعي لفريقه.

ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في 7 مارس المقبل.

وكان دورتموند صاحب الأفضلية أغلب فترات المباراة، لكن الفرص الخطيرة كانت لتشلسي غير أن مهاجميه لم يستغلوها لتحقيق انتصار ثمين خارج القواعد.

وأبقى مدرب دورتموند الكرواتي إدين تيرزيتش على القائد ماركو رويس وقطب الدفاع الدولي ماتس هوملس على دكة البدلاء، فحمل الدولي الإنجليزي الواعد جود بيلينغهام شارة القائد.

كما لعب الدولي العاجي سيباستيان هالر أساسيا للمرة الأولى في المسابقة مع ناديه الجديد عقب تعافيه من سرطان الخصيتين.

في المقابل، دفع غراهام بوتر بثلاثة وافدين جدد في الانتقالات الشتوية بحسب قوانين الاتحاد الأوروبي للعبة، هم البرتغالي جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد الإسباني، والأوكراني ميخايلو مودريك القادم من شاختار دونيتسك، والأرجنتيني إنسو فرنانديس المنضم من بنفيكا البرتغالي.

وأجرى المدرب 3 تبديلات على التشكيلة التي تعادلت مع الجار ويستهام يونايتد (1-1) السبت في الدوري، فدفع بالسنغالي خاليدو كوليبالي والمغربي حكيم زياش وبن تشيلويل، مكان الفرنسي بونوا بادياشيل وموني مادويكي والإسباني مارك كوكوريلا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo