دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.95ريال

حاضنة الأعمال الرقمية تطلق النسخة الخامسة من "اعقد صفقتك"

16/02/2023 الساعة 17:10 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت حاضنة الأعمال الرقمية، التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، النسخة الخامسة من برنامج “اعقد صفقتك” الموجه للشركات الناشئة والمستثمرين.

ويربط برنامج “اعقد صفقتك” بين الشركات الرقمية الناشئة الواعدة وبين الشركات الاستثمارية والمستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين بهدف دعم ريادة الأعمال الرقمية في دولة قطر.

وكشفت “حاضنة الأعمال الرقمية” عن تلقيها أكثر من 180 طلبا للمشاركة في البرنامج من الشركات التقنية الناشئة من أكثر من 22 دولة، فضلا عن تأكيد حضور أكثر من 40 مستثمرا للمشاركة في فعالية النسخة الخامسة، وذلك بعد فتح باب التسجيل في منتصف نوفمبر الماضي لمدة 15 يوما، وقد تم فحص الطلبات المقدمة بعد انتهاء فترة التسجيل، وقبول 50 شركة ناشئة دولية ومحلية.

يشار إلى أنه تم إدراج هذه الشركات الناشئة في برنامج متخصص للجاهزية الاستثمارية مع مرشدين من ذوي الكفاءات العالية، وذلك لزيادة فرصهم في الحصول على اهتمام المستثمرين أثناء الفعالية.

ويقدم برنامج “اعقد صفقتك” فرصا استثمارية تعزز النمو المالي بين الشركات الناشئة لرواد الأعمال، التي تسخر التقنيات الناشئة لخدمة الاقتصاد الرقمي في قطر، وتمكينهم من توسيع نطاق أعمالهم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo