دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

العثور على جثة لاعب تشيلسي السابق تحت الأنقاض بتركيا

18/02/2023 الساعة 14:12 (بتوقيت الدوحة)
اللاعب الراحل كريستيان أتسو
اللاعب الراحل كريستيان أتسو
ع
ع
وضع القراءة

عُثر على لاعب كرة القدم الغاني "كريستيان أتسو" ميتا، تحت أنقاض مبنى مقر إقامته في مقاطعة هاتاي الجنوبية بتركيا، الذي سقط إثر الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد قبل أسبوعين.

وأكد مراد أوزونمحمد وكيل أعمال اللاعب الغاني، اليوم السبت، العثور على جثة لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق والذي كان يلعب لنادي هاتاي سبور التركي، قبيل وقوع الكارثة.

في البداية وبعد الزلزال خرجت تقارير أكدت أن أتسو كان بين الناجين، لكن تبيّن أنّها كانت خاطئة، وبعد عمليات بحث طويلة كشف وكيله في تركيا مراد أوزونمحمد أنّه عُثر عليه في مقاطعة هاتاي الجنوبية.

وقال أوزونمحمد: "وصلنا إلى جثته. عُثر أيضاً على أغراضه وهاتفه"، لتنتهي بذلك كلّ آمال عائلته ومحبيه الذين كانوا يأملون أن يكون صاحب الـ31 عاماً على قيد الحياة.

وكان أتسو قد انضم إلى فريق هاتاي سبور قادماً من الرائد السعودي في سبتمبر الماضي 2022، لكن رحلته هناك لم تستمر بفعل الزلزال القوي الذي ضرب تركيا وسورية يوم 6 فبراير بقوة 7,8 درجات وأسفر عن مقتل أكثر من 43 ألف شخص في البلدين.

ولعب أتسو خمسة مواسم في نيوكاسل بين 2016 و2021 قبل أن ينتقل لفريق الرائد، وهو الذي شارك في مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل مع منتخب بلاده.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo