دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

أشرف حكيمي يغيب عن باريس سان جيرمان أمام ليل في الدوري الفرنسي

18/02/2023 الساعة 18:50 (بتوقيت الدوحة)
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
ع
ع
وضع القراءة

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب لاعبه المغربي أشرف حكيمي عن مواجهة فريق ليل، والمقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2022-2023.

ولم يحدد البيان الطبي لنادي باريس سان جيرمان مدة غياب نجم المنتخب المغربي  أشرف حكيمي عن صفوف الفريق أو موعد عودته، مؤكدا خضوعه لبرنامج علاجي ما يعني غيابه على الأقل عن مباراة الغد.

واختار كريستوف جالتيه المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية القائمة التي ستواجه ليل والتي شهدت استبعاد المدافع الآخر البرازيلي ماركينيوس الذي تعرض لإصابة في الفخذ الأيسر خلال موقعة بايرن ميونخ الأخيرة التي خسرها الفريق الفرنسي على ملعبه بهدف نظيف يوم الثلاثاء الماضي ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يستأنف ماركينيوس، التدريبات الجماعية، خلال الأسبوع المقبل.

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ليل في الدوري الفرنسي

وضمت قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ليل في الدوري الفرنسي، والمقرر إقامتها غدًا كل من:

جيانلويجي دوناروما، بريسنل كيمبيمبي، سيرجيو راموس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، فابيان رويز، نيمار جونيور، خوان بيرنات، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريكو، فيتينيا، نونو مينديز، كارلوس سولير، تيموثي بيمبيلي، ليونيل ميسي، الشدايل بتشيابو، زاير إيمري، إسماعيل غربي، هوجو إيكتيكي، ألكسندر لوتيلييه.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه مارسيليا بيد إنه يعاني من تراجع حاد على مستوى الأداء والنتائج، حيث خسر آخر 3 مباريات أمام مارسيليا في الكأس، وموناكو بالدوري الفرنسي، وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo