دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

أرسنال ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد تعثر مانشستر سيتي

18/02/2023 الساعة 20:12 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو أرسنال
لاعبو أرسنال
ع
ع
وضع القراءة

أنفرد فريق أرسنال بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، وذلك بعد فوزه على فريق أستون فيلا، وتعثر منافسه على الصدارة فريق مانشستر سيتي حامل اللقب بتعادله أمام فريق نوتينجهام فورست، ضمن الجولة الـ24.

ونجح فريق أرسنال فريق قلب الطاولة على فريق أستون فيلا، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أستون فيلا عن طريق  أولي واتكينز في الدقيقة السادسة، وتعادل فريق أرسنال بهدف سجله بوكايو ساكا في الدقيقة 1، وتقدم أصحاب الأرض مرة أخرى عن طريق كوتينيو في الدقيقة 32.

وأحرز أرسنال هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق أوليكساندر زينشينكو، ثم تقدم الجانرز لأول مرة في المباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق جورجينيو كرة قوية اصطدمت بالقائم ثم بالحارس إيميليانو مارتينيز لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة، سجل جابرييل مارتينيلي الهدف الرابع لفريق أرسنال، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

مانشستر سيتي يتعادل مع نوتينجهام فورست

وتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف سجله برناردو سيلفا في الدقيقة 41، وأدرك فريق هدف التعادل نوتينجهام فورست في الدقيقة 84 بهدف سجله كريس وود.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر، كما رفع نوتينجهام فورست رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo