دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

طارق زينل يشيد بمستوى بطولة قطر للتنس للسيدات

18/02/2023 الساعة 23:14 (بتوقيت الدوحة)
السيد طارق زينل أمين السر العام لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة
السيد طارق زينل أمين السر العام لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة
ع
ع
وضع القراءة

أشاد السيد طارق زينل أمين السر العام لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة بالمستوى الرفيع الذي قدمته اللاعبات المصنفات الأوليات في بطولة قطر توتال انرجيز للتنس للسيدات والتي اختتمت اليوم.

وقال زينل في تصريح له اليوم إن بطولة قطر توتال انرجيز للسيدات شهدت مستوى فني رائع نال استحسان الجماهير التي حرصت على الحضور بكثافة، وكان مشهد المدرجات في الملعب الرئيسي بمجمع خليفة الدولي في النهائي اليوم مميزا للغاية وعزز من نجاح البطولة مشيدا بكل الجهود المبذولة لإخراج البطولة بالصورة التي خرجت بها.

وأعرب عن أمله في أن يتواصل النجاح خلال بطولة قطر اكسون موبيل للرجال التي سيتم استضافتها مباشرة من اليوم.

وقدم أمين السر العام بالاتحاد التهنئة الى اللاعبة البولندية إيجا شفيونتيك بعد فوزها بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، مؤكداً أنها قدمت نسخة مميزة، أظهرت من خلالها تمسكها بالوصول لمنصة التتويج ومعانقة اللقب من جديد وقد استحقت ذلك.

كما هنأ الوصيفة، الأمريكية جيسكا بيجولا صاحبة المركز الثاني التي قدمت نسخة مميزة كذلك، فقد حصدت ذهبية الزوجي وفضية الفردي وهو إنجاز مشرف تستحق عليه الإشادة والتهنئة.

وقال زينل أن المباراة النهائية خرجت بصورة رائعة، و توجت نجاح البطولة على مختلف المستويات، ليس فقط المستوى التنظيمي الذي لاقى استحسان الجميع، لكن أيضا البطولة تميزت على المستوى الفني وكانت هناك متعة حقيقية في مشاهدة هذا المستوى الرائع خلال البطولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo