دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

المدير التنفيذي لاتحاد السيارات: نسخة رالي قطر هذا العام جاءت مثالية

18/02/2023 الساعة 23:53 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعرب عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن سعادته بالنجاح الذي حققه رالي قطر الدولي ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن هذه النسخة خرجت بصورة مثالية من كافة الأوجه سواء من الناحية الفنية أو التنظيمية.

وقال الحمد ، في تصريح صحفي: إن نسخة رالي قطر هذا العام كانت استثنائية في ظل مشاركة نخبة من السائقين العالميين وأبطال بطولة العالم للراليات، لافتا إلى أن الرالي شهد مشاركة 23 طاقما من 14 دولة، وهو بمثابة رقم قياسي.

وأضاف أن المنافسة كانت قوية للغاية بين المشاركين وخاصة ناصر صالح العطية والنرويجيين ماس اوسبيرج و أندرياس ميكيلسون خلال منافسات اليوم الأخير، حيث حسم ناصر اللقب بفارق ثوان قليلة.

أوضح المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات أن سائقي قطر ظهروا بصورة مميزة في الرالي، فبجانب فوز ناصر العطية باللقب، قدم كل من عبد العزيز الكواري وخالد السويدي أداء جيدا في اليوم الأول، لكن الأخير واجهته مشاكل ميكانيكية في اليوم الختامي.

وأكد الحمد أن النجاح الذي تحقق في الرالي جاء في ظل تعاون الجميع في الاتحاد القطري للسيارات، وكذلك كافة الجهات المعنية مثل الهيئة العامة للجمارك ووزارة الداخلية ونادي حلبة لوسيل الرياضي ووزارة البيئة والتغير المناخي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo