دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

خطوة جديدة تقرب البرازيلي مارسيلو من النصر السعودي

19/02/2023 الساعة 11:16 (بتوقيت الدوحة)
مارسيلو
مارسيلو
ع
ع
وضع القراءة

أعلن النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، رحيله عن صفوف فريق أولمبياكوس بعد خمسة أشهر فقط من انتقاله لفريق اليوناني، ليزيد الجدل حول اقترابه من صفوف النصر السعودي.

وكان مارسيلو قد رحل عن صفوف النادي الملكي في سبتمبر الماضي بعد فترة تاريخية عاشها ضمن صفوف ريال مدريد، وحقق خلالها العديد من ألقاب منها الفوز دوري أبطال أوروبا 5 مرات.

وشارك مارسيلو صاحب "34 عاما" في خمس مباريات فقط بالدوري اليوناني، وجاءت جميع مشاركاته من على مقاعد البدلاء، وذلك بعد انضمامه إلى أولمبياكوس  في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لعام واحد مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

رسالة مارسيلو لجماهير أولمبياكوس بعد الرحيل

وكتب مارسيلو عبر حسابه الرسمي  بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مودعًا نادي أولمبياكوس وجماهيره: "عشت لحظات لا تنسى في اليونان، حيث تلقيت استقبالا دافئا في وطن جديد، ليس فقط بالنسبة لي ولكن لعائلتي أيضا".

وأضاف "أحببت (مدينة) بيرايوس والناس، ولن تكون هذه المرة الأخيرة لي في هذا البلد المذهل، يمكنني فقط أن أعرب عن امتناني لإرتداء قميص أولمبياكوس".

وأكمل مارسيلو"رغم قصر الفترة، فإن التجربة والأصدقاء الذين حظيت بهم سيبقون في ذاكرتي للأبد".

وأكد نجم ريال مدريد السابق "اليوم ألقي كلمة الوداع ولكني أترك محبتي واحترامي لرئيس النادي وزملائي وجميع العاملين والمشجعين في النادي".

وختم مارسيلو رسالته، قائلًا: "أتمنى لأولمبياكوس مستقبل ناجح، شكرا لك أولمبياكوس".

النصر السعودي الأقرب لضم البرازيلي مارسيلو

ولا يفكر اللاعب صاحب الـ"34 عامًا" في الاعتزال بعد رحيله عن فريق أولمبياكوس اليوناني، حيث يرغب في استكمال رحلته في الملاعب، خاصة أن هناك أنباء أفادت بأن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد معه.

وقالت العديد من التقارير الصحفية، إن النصر السعودي الذي تعاقد مع الأسطورة كريستيانو رونالدو، يرغب في ضم مارسيلو المتوج بـ25 لقبا مع ريال مدريد بجانب مشاركته في 58 مباراة مع منتخب البرازيل.

وبعد فسخ تعاقده مع نادي أولمبياكوس اليوناني قد يعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع مارسيلو بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، لينضم إلى رونالدو زميله السابق في ريال مدريد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo