دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ساديو ماني يعود لتدريبات بايرن ميونخ الجماعية

19/02/2023 الساعة 15:41 (بتوقيت الدوحة)
ساديو ماني
ساديو ماني
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم، عن عودة المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني إلى التدريبات الجماعية للفريق الذي يعتلي صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك عقب تعافيه من إصابة تعرض لها في العام الماضي.

وتأتي عودة ماني قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة أمام أونيون برلين في الدوري المحلي وقبل قرابة أسبوعين ونصف من استحقاقه الأوروبي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخاض ماني المتوج بأمم إفريقيا مع منتخب بلاده عام 2022، التدريب الأول مع زملائه في الفريق منذ إصابته مطلع نوفمبر من العام 2022 ضد فيردر بريمن، حيث خضع لعملية جراحية، ولم يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ولم يشارك ماني، القادم من ليفربول الإنجليزي والذي اعتبر أبرز صفقات بايرن في الصيف الماضي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في ملعبه "بارك دي برانس".

وأكد يوليان ناغلسمان مدرب الفريق الألماني أنه مع أسبوع كامل من التدريب يمكن دمج ماني في الفريق، حيث تلوح المواجهة ضد أونيون برلين بعد سبعة أيام على ملعب أليانز أرينا.

وأمام أونيون برلين الثاني فرصة انتزاع الصدارة من بايرن المتصدر بفارق نقطة (43 مقابل 42) في حال فوزه على ضيفه شالكه اليوم /الأحد/، غداة خسارة بايرن أمام مستضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (2 - 3) ضمن منافسات المرحلة 21.

وخاص بايرن اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة التاسعة إثر طرد مدافعه الفرنسي دايو أوباميكانو بالبطاقة الحمراء.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo